طارق يحيى عن الزمالك: هنقابله فى أفضل حالاته وليس لنا علاقة بأزمته

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 11:44 م
طارق يحيى عن الزمالك: هنقابله فى أفضل حالاته وليس لنا علاقة بأزمته طارق يحيى المدير الفنى لطلائع الجيش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق يحيى المدير الفنى لطلائع الجيش، أنه وجه رسالة إلى لاعبيه قبل ساعات من مواجهة الزمالك، مساء غدا الأربعاء، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى بالدورى قائلا:"رسالتى للاعبين إننا هنقابل الزمالك فى أفضل حالاته يهمنا نعمل نتيجة إيجابية للاحتفاظ بالمركز السادس على أقل تقدير أو الصعود مركز أو مركزين وهذا طموحنا فى الموسم الحالى".

علق طارق يحيى فى تصريحات تليفزيونونية مع قناة on sport مع الإعلامى مدحت شلبى، على أمر تأجيل مباراة الغد من عدمه قائلا:"المباراة فى موعدها وهذا ما تم إخطارنا به ودخلنا معسكر مغلق بعد المران"، مشيراً إلى الأزمة الأخيرة للزمالك بشأن واقعة مباراة المقاصة قائلا:"ليس لنا علاقة بها فالزمالك سيكون فى أفضل حالاته فهو يملك مجموعة من اللاعبين المميزين سواء على المستوى الفردى أو الجماعى".

شدد يحيى أنه قال للاعبيه:"مباراة الزمالك بمثابة عنق زجاجة ترفع الفريق أو العكس لذلك فهناك اهتمام خاص بها خاصة أن الفريق يرغب فى تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض النقاط المفقودة فى المرحلة الماضية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

فوت الماتش يا طارق !!

ده برضه الزمالك و افضاله عليك و ماينفعش ينهزم 6 مرات متتالية. خليها عليك المرة دي و ما جاتش علي ماتش الزمالك يعني. ماذا و الا انتظر ما سيحدث لك من بعبع الكرة المصرية هههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو اسلام

فى افضل حالاته

طارق يحي بيقولك الزمالك فى افضل حالالته

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

..... قول انك عتفوت الماتش ... زي زمان ....

.... فاكر ولا افكرك ... اضحك كركر على المفوت قديما وحديثا عيب علءيك وبطل كلام ونفاق عاوز تفوت اعملها لانك عملتها من قبل مرات كثيرة وبلاش استعباط ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة