أكرم القصاص - علا الشافعي

سامسونج تتيح تطبيق Gear 360 للواقع الافتراضى للتحميل عبر جوجل بلاى

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 04:00 ص
سامسونج تتيح تطبيق Gear 360 للواقع الافتراضى للتحميل عبر جوجل بلاى كاميرا Gear 360
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أسبوعين من الكشف عن كاميرا Gear 360 ، أطلقت شركة سامسونج التطبيق الخاص بها بشكل رسمى عبر متجر جوجل بلاى، حيث يحمل التطبيق الجديد اسم Gear 360 New ويمكن للمستخدمين الآن تحميله بكل سهولة من خلال متجر جوجل.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن التطبيق الجديد يتيح العديد من المميزات بما فى ذلك الاتصال بـ Gear 360 أو قطع الاتصال بها، إضافة إلى التحكم عن بعد فى التقاط الصور ومعاينة الفيديوهات التى يجرى تصويرها.

كذلك فإن التطبيق يتيح للمستخدمين عرض المحتويات وحفظ الملفات بكل سهولة إلى الهاتف الذكى بكل سهولة، مع إمكانية مشاركة المحتويات التى تم إنشاؤها عبر شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة، إضافة إلى دعم ميزة البث الحى المباشر، فضلا عن التحقق من بيانات Gear 360 والإعدادات وغيرها، وإمكانية مزامنة التاريخ والوقت وبيانات تحديد الموقع GPS، ويمكن للمستخدمين الآن تحميل التطبيق بكل سهولة عبر المتجر.

وكانت شركة سامسونج قد كشفت عن كاميرا جديدة باسم Samsung Gear 360 قادرة على تسجيل فيديو بزاوية 360 درجة ودقة تصل إلى True 4K، وتأتى الكاميرا الجديدة كجزء من بيئة سامسونج الخاصة بالواقع حيث يمكنها تسجيل فيديوهات يمكن مشاهدتها بعد ذلك باستخدام نظارات الواقع الافتراضى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة