رئيس التحالف الوطنى بالبرلمان العراقى ينشر صورا من لقائه مع الرئيس السيسى

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 01:16 م
 رئيس التحالف الوطنى بالبرلمان العراقى ينشر صورا من لقائه مع الرئيس السيسى السيسى وعمار الحكيم
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الصفحة الرسمية لرئيس التحالف الوطنى بالبرلمان العراقى عمار الحكيم ، صورا من لقائه وأعضاء من البرلمان العربى بالرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الثلاثاء بقصر الاتحادية بمصر الجديدة.
 

 

IMG_6099
جانب من لقاء الرئيس السيسي وأعضاء البرلمان العربى

 

IMG_6100
جانب من لقاء الرئيس السيسي وأعضاء البرلمان العربى
 
IMG_6101
الرئيس السيسي وعمار الحكيم رئيس التحالف الوطنى بالبرلمان العراقى

 

IMG_6102
جانب من لقاء الرئيس السيسي وأعضاء البرلمان العربى
 

وتأتى زيارة "الحكيم" لمصر، تلبية لدعوة رسمية، وسيلتقى والوفد المرافق له والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء والدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، وسامح شكرى، وزير الخارجية، وأحمد أبوالغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية.

 

كما سيلتقى أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، وستكون زيارته إلى القاهرة ضمن جولة تشمل عددًا من دول المغرب العربي لإطلاع القادة العرب على مجريات العملية السياسية في العراق والحرب على الإرهاب، والتحديات المشتركة التي تواجه المنطقة وسبل تفعيل العلاقات الثنائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

أهلا بأهل الفرات بغداد العرب

مرجبا بكم في قاهرة المعز

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالرحمن

المجرم عمار الحكيم

لا اعرف كيف لرأس النظام في مصر ان يقابل هذا المجرم عمار الحكيم فضلا عن انه لايشغل اي منصب رسمي. كيف يقابل هذا المجرم الذي يرأس فيلق بدر الشيعي الذي يقتل اهل السنه في العراق وفي سوريا وفي اليمن باابشع جرائم في التاريخ الحديث ضد الانسانيه .وليعلم الجميع ان هذا الخنزير تربي وترعرع في إيران المجوسيه وعاد الي العراق لأ بادة اهل السنه وتفريغ العراق وتجريده من هويته العربيه والإسلامية وكذلك في سوريا واليمن والحلم الأكبر ليهم هي مصر حتي تصبح مثل العراق ..نرفض هذه الزياره نصرة لديننا وحفاظا علي بلادنا من الفرس المجوس اهل الفتن .ومن أراد التحقق يدخل اليوتيوب سوف يري جرائم هؤلاء المرتزقة. حفظ ألله مصر من كل سواء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة