بالصور .. وفاة سيدة بعد "قيصرية" خاطئة بقصر العينى تسببت فى تسمم الدم

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 08:28 م
بالصور .. وفاة سيدة بعد "قيصرية" خاطئة بقصر العينى تسببت فى تسمم الدم ضحية الإهمال الطبى
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفيت هاجر عادل التى تعرضت لعملية قيصرية خاطئة بمستشفى قصر العينى،  أدت لمشكلة فى الأمعاء، ومن ثم مضاعفات خطيرة لاحظها الأهل عند إخراجها للبراز من الفم وفتحة الجراحة، وعند اللجوء للمستشفى تم تحويلها إلى قسم الجراحة، حيث أجريت عدد من العمليات لتحويل المسار وتم احتجازها  منذ يوم 11 فبراير من هذا العام لإنقاذها من المشكلة، ولكنها لم تصمد كثيرا بعد إصابتها بتسمم فى الدم.

 

وكان "اليوم السابع" قد نشر المشكلة من بدايتها وشكوى هاجر لمدير عام مستشفيات جامعة القاهرة مع تحريرها محضرا فى قسم مصر القديمة برقم 1234 أ,أ,ى، ضد الطبيب الذى أجرى لها الجراحة القيصرية.

 

وجاء فيه: أن السيدة دخلت قسم الطوارئ الخاص بالنساء والتوليد بقصر العينى لإجراء ولادة قيصرية، وبعد العملية اتضح أن المريضة ظهر عليها اسمرار فى الوجه ونزول الأكل والمياه من مكان العملية وعن طريق القىء من الفم، مما أدى إلى دخولها لاستقبال الجراحة، وتم إصلاح المعدة وتنظيفها من التسمم الذى تسبب فيه خطأ طبى خلال الولادة بقطع الأمعاء.

 

وجدير بالذكر أن الحالة ساءت أكثر يوما عن الآخر وكانت قد نقلت للعناية المركزة بين الحياة والموت منذ يوم 14 مارس 2017، وحاول الأطباء فى القسم التعامل مع حالتها مرارا إلا أنها كانت تعانى من نزيف داخلى فى المعدة وتسمم فى الدم.

 

وفاة-سيدة-بعد-قيصرية-خاطئة-بقصر-العينى-تسببت-فى-تسمم-الدم-(1)
 
وفاة-سيدة-بعد-قيصرية-خاطئة-بقصر-العينى-تسببت-فى-تسمم-الدم-(2)
 
وفاة-سيدة-بعد-قيصرية-خاطئة-بقصر-العينى-تسببت-فى-تسمم-الدم-(3)
 
وفاة-سيدة-بعد-قيصرية-خاطئة-بقصر-العينى-تسببت-فى-تسمم-الدم-(4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة