النيابة تنتهى من سماع آخر مصاب فى حريق خط البوتاجاز بالتجمع الخامس

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 12:00 ص
النيابة تنتهى من سماع آخر مصاب فى حريق خط البوتاجاز بالتجمع الخامس انفجار خط الغاز - أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، من الاستماع إلى أقوال المصابين بحريق بخط الغاز  الذى نشب السبت الماضى، بالطريق الدائرى المؤدى للتجمع الخامس.

وانتقل فريق من النيابة للمركز الطب العالمى برئاسة وكيل النيابة محمد سعد، للاستماع لأقوال آخر مصاب بالحريق، بعدما انتهوا من سماع أقوال كافة المصابين بالحريق بمستشفى البنك الأهلى والمستشفى الجوى بالتجمع الخامس اليومين الماضيين، الذى قال "كنا بنشتغل داخل الشركة، سمعنا ناس بتصرخ، قبل ما نخرج لاقينا النار فى وشنا ما لحقناش نجرى".

كما استمعت النيابة إلى أقوال ابن قتيل الحريق والذى أكد أن والده "سيد" والذى يبلغ من العمر 58 عاماً وأنه يعمل سائق عمال بشركة الصرف الصحى منذ ثلاثين عاماً، وأنه لم يتواجد فى الحادث، وأنه توجه للنيابة لإخبارهم أن الجثة المجهولة المتفحمة جثة والده، وأنه عندما علم بالحريق توجه لمقر الشركة للاطمئنان على والده وعندما تغيب عن المنزل طول اليوم توجه للشركة وعلم أنه كان متواجداً بالحريق.

ومن المقرر أن تستكمل غدا النيابة التحقيق فى الواقعة، وستطلع على التقرير الصادر من مصلحة الطب الشرعى والخاص بالصفة التشريحية لقتيل الحريق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة