الصين: الدبلوماسية الوسيلة الوحيدة لإنهاء التوتر مع كوريا الشمالية

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 05:49 ص
الصين: الدبلوماسية الوسيلة الوحيدة لإنهاء التوتر مع كوريا الشمالية وانغ يى وزير الخارجية الصينى

بكين (رويترز)

 قال وزير الخارجية الصينى وانغ يى، اليوم الثلاثاء، إنه يجب استخدام الوسائل الدبلوماسية لإنهاء التوتر فى شبه الجزيرة الكورية حيث تعهدت كوريا الشمالية بمواصلة برامجها النووية والصاروخية فى تحد لعقوبات الأمم المتحدة، وحث وانغ فى مؤتمر صحفى فى بكين جميع الأطراف على التوصل إلى حل سلمى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة