أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هوملز يقترب من التشكيل الأساسى أمام ريال مدريد

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 04:18 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هوملز يقترب من التشكيل الأساسى أمام ريال مدريد هوملز بعد إصابة فى الكاحل خلال مران بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب دخول ماتس هوملز التشكيل الأساسى لفريق بايرن ميونخ، فى المواجهة المرتقبة التى ستجمعه فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

هوملز فى مران بايرن ميونخ
هوملز فى مران بايرن ميونخ

هوملز يقترب من التشكيل الأساسى لبايرن ميونخ أمام ريال مدريد

أشار موقع "سبورت 1" الألمانى، إلى أن خوض هوملز مباراة ريال مدريد من البداية ليس مستبعداً بسبب تعافيه من إصابة الكاحل، التى حرمته من مواجهة الذهاب، التى خسرها البافارى بنتيجة 1/2 أمام الملكى على ملعب إليانز أرينا.

 

أوضحت الصحيفة، أن المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى استقر حتى الآن على الرباعى جيروم بواتينج، فيليب لام، ديفيد ألابا، خوان بيرنانت لكنه قد يتخذ قرارا مفاجئًا باقحام هوملز فى التشكيل الأساسى باللحظات الأخيرة.

هدية فيدال من نجله
هدية فيدال من نجله

نجم بايرن ميونخ يتلقى هدية من نجله ترفع من معنوياته قبل موقعة البرنابيو

على جانب آخر، قدم نجل أليكس فيدال نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ إلى والده هدية خاصة بمناسبة عيد "الفصح" قبل المباراة الهامة، التى ستجمع البافارى وريال مدريد فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، فى ربع نهائى تشامبيونزليج.

 

أهدى نجل فيدال والده "رسمة" بالكرتون تجسد شخصية نجم تشيلى بقميص البفارى وكتب عليها "من أجل أبى الكبير".

 

وعلق نجم خط وسط بايرن ميونخ على هذا قائلا "شكرا لأبنى الجميل على هذه الهدية اللطيفة.. أنت تملئنى بالقوة والفرح من أجل القتال بكل شيء اليوم. دائما أحبك بنى". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة