خالد صلاح

القبض على سيدة تستغل تشابه الأسماء لصرف معاش مواطنة بأسيوط

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 02:43 م
القبض على سيدة تستغل تشابه الأسماء لصرف معاش مواطنة بأسيوط ضبط متهم ـ أرشيفية
كتب ــ محمود عبد الراضى
إضافة تعليق

تمكنت وحدة مباحث إدارة شرطة البريد من ضبط سيدة لصرفها معاش تكافل وكرامة خاص بأخرى فى أبو تيج فى أسيوط مستغلة تشابه الاسم، حيث تمكنت من صرف 6787 جنيها من مكتب بريد أبوتيج الرئيسى التابع لمنطقة بريد أسيوط.

وضبطت وحدة مباحث إدارة شرطة البريد مواطنة لاستمرارها فى صرف المعاش التأمينى الخاص بها عن زوجها المتوفى من مكتب بريد الدخيلة التابع لمنطقة بريد برج العرب، بالرغم من زواجها من آخر، حيث استولت على مبلغ 1603 جنيهات من قيمة المعاش.

ونجحت وحدة مباحث إدارة شرطة البريد من ضبط سيدة لجمعها بين معاش الضمان الاجتماعى "فئة الأرامل" وبين مرتبها الشهرى الخاضع للتأمينات من مكتب بريد سمالوط التابع لمنطقة بريد المنيا.

كما وردت معلومات لإدارة شرطة البريد تفيد حضور "مدير مكتب بريد" لفرع مباحث بريد أسوان، وتقديمه مذكرة تتضمن تلاعب ربة منزل ومقيمة فى أسوان فى رصيد حسابها بإضافة رقم صفر على يسار المبلغ ليصبح رصيدها 11000 جنيه بدلا من 1100 جنيه، فتم استدعاء المتهمة فأنكرت ارتكابها لواقعة التزوير، مؤكدة أن الموظف استولى على مبلغ 9000 جنيه أثناء قيامها بعملية إيداع لمبلغ 10000 جنيه، حيث أثبت المبلغ على رصيدها بقيمة 1000 جنيه واستولى على الفارق لنفسه دون وجه حق.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة