سارة النجار: تقديمى لـ "أجمد سبعة الساعة 7" شرف لن أنساه

الإثنين، 17 أبريل 2017 05:00 ص
سارة النجار: تقديمى لـ "أجمد سبعة الساعة 7" شرف لن أنساه سارة النجار

كتب عمرو صحصاح

قدمت المذيعة الشابة سارة النجار، الفائزة بالمركز الثانى بمسابقة "راديو ستار"، بإذاعة FM، برنامج "أجمد سبعة الساعة 7"، على مدار الأسبوع الماضى، بسبب سفر مقدمة البرنامج جيهان عبد الله خارج مصر، وأردات الإذاعة أن تدفع بالوجوه الجديدة لديها.

وقالت سارة النجار، إن هذه الخطوة تعتبرها شرف كبير لن تنساه، خاصة أن هذا البرنامج من أبرز البرامج الإذاعية الغنائية التى امتدت لسنوات طويلة، فضلا عن مذيعته جيهان عبد الله التى تتمتع بجمهور كبير وسط البرامج الإذاعية.

وقدمت النجار العديد من الحلقات المتميزة على مدار الأسبوع، خاصة أنها تسعى لإثبات موهبتها الإذاعية فى الوقت الذى تواصل فيه إذاعة FM، التحضير لبرنامج لها، بعد فوزها بالمركز الثانى بمسابقة "راديو ستار".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة