بالفيديو.. ستراكا مدرب الإسماعيلى يتناول "الرنجة".. ويؤكد: "كله تمام"

الإثنين، 17 أبريل 2017 09:56 م
ستراكا خلال تناول الرنجة

كتب سليمان النقر

تناول التشيكى فرانز ستراكا، المدير الفنى للإسماعيلى "الرنجة"، وهى الأكلة المصرية الشهيرة التى يتم تناولها خلال الاحتفالات بأعياد شم النسيم، على الهواء خلال لقاء تليفزيونى من الإسماعيلية مع برنامج خاص مع سيف على قناة أون سبورت وأبدى إعجابه بالطعام قائلا: "كله تمام".

 

وعبّر ستراكا عن سعادته لقضاء أعياد الربيع فى مصر، مشددا على أنه يشعر بتواجده مع أسرته من خلال التواجد فى مصر، وحرص على تهنئة الشعب المصرى بعيد شم النسيم.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة