بالصور..نائب ترامب يهدد بيونج يانج:لن نتهاون مع إجراء تجربة صاروخية جديدة

الإثنين، 17 أبريل 2017 09:39 ص
بالصور..نائب ترامب يهدد بيونج يانج:لن نتهاون مع إجراء تجربة صاروخية جديدة مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكى، تحذيرا لكوريا الشمالية، اليوم الاثنين، من أن الولايات المتحدة، وكوريا الجنوبية، لن تتهاونا مع أى تجربة نووية أو صاروخية جديدة تجريها الدولة الشيوعية المنعزلة، قائلا "إن الهجوم الأمريكى هذا الشهر على سوريا أظهر بأس الولايات المتحدة".

وعبر "بنس"، و"كوانج كيو-آن"، القائم بأعمال الرئيس فى كوريا الجنوبية، عن خيبة أملهما بسبب تصرفات الصين الانتقامية من "سول"، ردا على نشر نظام "ثاد" الدفاعى الصاروخى الأمريكية، فى الجنوب، لكنهما أكدا من جديد على عزمهما المضى قدما فى هذا الصدد.

وحذر "بيونج يانج، من أن تختبر "تصميم"، دونالد ترامب، على مواجهة البرنامجين الكوريين الشماليين النووى والبالستى.

وقال "بنس"، إنه "من الأفضل لكوريا الشمالية، ألا تختبر تصميمه أو قوة القوات المسلحة للولايات المتحدة فى هذه المنطقة"، مؤكدًا أن واشنطن، قلقة، من الاجراءات الاقتصادية التى اتخذتها "بكين"، ردًا على نشر درع صاروخية أمريكية، فى كوريا الجنوبية.

مايك بنس نائب الرئيس الامريكى (1)
 
مايك بنس نائب الرئيس الامريكى (2)
 
مايك بنس نائب الرئيس الامريكى (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حنفى وابن حميدو

ابن حميدو

فكرنى بفيلم ابن حميدو لما بيزعق ومراته وانا كلمتى لا يمكن تنزل الارض ابدا بتقوله حنفى يقولها خلااص تنزل المره دى بس اعملى حسابك المره الجايه مش هاتنزل نهائى / بيحفظوا ماء وجههم بعد ما فشلوا فى ادارة ازمه كوريا الشماليه وانسحبوا بعد ما انهزموا منها - اخشى ان نقول قريبا تحيا كوريا الشماليه بعد ما اثبتت تفوقها وقدرتها على رد اى عدوان ونهاجر كلنا هناك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة