بالصور ..محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى جمال عبد الناصر وحدائق الشلالات

الإثنين، 17 أبريل 2017 05:54 م
بالصور ..محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفى جمال عبد الناصر وحدائق الشلالات الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية خلال الجولة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين؛ مستشفى جمال عبد الناصر، فى إطار جولاته المستمرة على مستشفيات منطقة الثغر للاطمئنان على توافر الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين خلال موسم أعياد الربيع وشم النسيم، وللارتقاء بمستوى المنظومة الطبية.

 

وخلال جولته؛ طلب سلطان من العاملين بالمستشفى بذل المزيد من الجهد لتطوير الخدمات الطبية، ورفع كفاءة العنصر البشرى العامل بالمستشفى، وتحسين مستوى الرعاية الصحية التى يتلقاها المواطنين مشيراً أن الهدف الأساسى هو تقديم أفضل خدمة طبية للجميع بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة.

 

واستمع المحافظ إلى شكاوى المرضى ورواد المستشفى واستفسر منهم عن معاملة الطاقم الطبى بالمستشفى للمرضى، ووجه الشكر للعاملين بالمستشفى على المجهود المبذول للإرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين.

 

وتفقد المحافظ قسم الإستقبال، والعيادات الخارجية، ووحدة الغسيل الكلوى، ووحدة قسطرة القلب، وحجر المرضى، ووحدة العناية المركزة، وقسم الأشعة وغرف الإنعاش، وقسم الأشعة، ووحدة الطوارئ.

 

وشارك محافظ الإسكندرية فى الجولة كل من: الدكتور محمود الكسبانى مدير فرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحى، واللواء أحمد حجازى رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والمهندس على مرسى رئيس حى وسط.

 

وتفقد الدكتور محمد سلطان حدائق الشلالات وأنطونيادس فى جولة لمشاركة المواطنين احتفالاتهم بأعياد الربيع وعيد شم النسيم والتعرف على إحتياجاتهم، والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة لرواد الحدائق.

 

وهنأ "سلطان" رواد الحدائق بأعياد شم النسيم، متمنياً​ لهم دوام السعادة، ومؤكدا على ضرورة التعاون بين المحافظة والمواطن السكندرى وخاصة فيما يخص منظومة النظافة لكى تصل الإسكندرية إلى مستوى النظافة التى يليق بها والذى يطلبه آهالى الإسكندرية.

 

وأشار المحافظ إلى ضرورة أن تظهر الحدائق بالمظهر الذى يتناسب مع احتفاليات الربيع، ووجه المسئولين بقسم شرطة باب شرق بضررة تكثيف الحملات الأمنية على حديقة الشلالات لمنع حدوث أى مشكلات لرواد الحديقة وللتأكد من أمن وسلامة المواطنين.

 

 وشدد المحافظ على رئيس الحى بضرورة الاهتمام المستمر بمستوى النظافة والتجميل، وإجراء صيانة شاملة للمسطحات الخضراء والمتنزهات وأعمدة الإضاءة بالحدائق.

 
 
سلطان يتفقد حدائق الشلالات وأنطونيادس (1)
سلطان يتفقد حدائق الشلالات وأنطونيادس

سلطان يتفقد حدائق الشلالات وأنطونيادس (2)
سلطان يتفقد حدائق الشلالات وأنطونيادس

سلطان يتفقد حدائق الشلالات وأنطونيادس (3)
سلطان يتفقد حدائق الشلالات وأنطونيادس

سلطان يتفقد حدائق الشلالات وأنطونيادس (4)
سلطان يتفقد حدائق الشلالات وأنطونيادس

سلطان يتفقد حدائق الشلالات وأنطونيادس (5)
سلطان يتفقد حدائق الشلالات وأنطونيادس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة