بالصور.. مباحث التموين بالإسماعيلية تضبط كميات كبيرة من الفسيخ الفاسد

الإثنين، 17 أبريل 2017 12:35 م
بالصور.. مباحث التموين بالإسماعيلية تضبط كميات كبيرة من الفسيخ الفاسد حملة مباحث التموين بالإسماعيلية على محلات الفسيخ
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية، بالاشتراك مع الطب البيطرى ومديرية الصحة، من ضبط كميات كبيرة من الفسيخ الفاسد وغير الصالح للاستهلاك الآدمى، فى حملة أمنية بالمحافظة صباح اليوم.

كان اللواءعصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود معلومات للعقيد ولاء رضوان رئيس مباحث التموين، مفادها حيازة "م. ح. ه"، صاحب محل أسماك وفسيخ بدائرة قسم أول الإسماعيلية، كمية من الفسيخ الفاسد داخل أحد المخازن التابعة لمحلاته، وبإجراء التحريات تم التأكد من صحة المعلومات.

على الفور تم تشكيل حملة ضمت الرائد محمد ثروت، وكيل مباحث التموين، والدكتور أحمد الجارحى رئيس قسم التفتيش على اللحوم والأسماك بالطب البيطرى، والدكتور أحمد وهبة، وهريدى محمد مفتش الرقابة التموينية بمباحث التموين، وتم ضبط المسؤول عن المحل والمخازن وبحوزته كمية كبيرة من براميل الفسيخ المملح، تعلوها الديدان والبكتيريا، ويظهر تهتك قوى فى انسجتها، وتنبعث منها رائحة كريهة، وذلك قبل بيعها للمواطنين فى شم النسيم.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر رقم 2357 لسنة 2017 جنح أول الإسماعيلية، بشأن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

الحملة تفحص الفسيخ
الحملة تفحص الفسيخ

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

 

براميل الفسيخ الفاسد
براميل الفسيخ الفاسد

 

 

جانب من الفسيخ الفاسد
جانب من الفسيخ الفاسد

 

 

الحملة تباشر اعمالها
الحملة تباشر اعمالها

 

 

فحص الفسيخ
فحص الفسيخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة