المجلس الأعلى للجامعات: الشئون القانونية تتعامل مع أستاذة فيديو الرقص

الإثنين، 17 أبريل 2017 12:04 ص
المجلس الأعلى للجامعات: الشئون القانونية تتعامل مع أستاذة فيديو الرقص الدكتور أشرف حاتم أمين المجلس الأعلى للجامعات
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف حاتم، أمين المجلس الأعلى للجامعات، إن الشئون القانونية بجامعة السويس تتعامل مع ما أقبلت عليه الأستاذة الجامعية من نشرها فيديوهات متكررة وهى ترقص، مؤكدًا على أن هذه الأمور تعد خروجا صريحا عن التقاليد والقواعد الجامعية.

 

وأضاف حاتم، لـ"اليوم السابع"، أن جميع جامعات العالم لا تسمح بمثل هذه التصرفات التى تنال من الأعراف الجامعية، مشيرا إلى أن الأستاذة المذكورة عليها أن تقدم ما لديها للشئون القانونية بجامعة السويس.

 

واستطرد الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات: "الأستاذ الجامعى قدوة لطلابه وقانون تنظيم الجامعات ينص على ضرورة احترام الأستاذ الجامعى للتقاليد والأعراف الجامعية وعليه الحفاظ بكل الطرق على سمعته".

 

جديرً بالذكر أن الدكتورة منى البرنس المعروفة إعلاميا بـ"دكتورة الرقص"، نشرت أمس الأحد، فيديو جديد لها وهى ترقص داخل منزلها، مؤكدة على أنه لا يستطيع أحد منعها من الرقص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

اين العدل ؟

و الله دي لو معلمة في اي مدرسة كانت أصبحت سنة سودة و كان الوزير خد معاها موقف من ساعتها و توقفها عن العمل فورا . إنما في الدكتور في الجامعة من الطبقة العليا ، و الطبقة العليا لها قانون يختلف طبعا عن المعلمين الغلابة . اين العدل ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ضياء

اليس الرقص نوع من الفنون

الرقص نوع من الفنون التى تدرس وتمارس بصورة قانونية واخلاقية . بل ان هناك فنانين وفنانات يتحملون ادوار اجتماعية لفائدة المجتمع . دعوا الناس ترقص وتغنى !

عدد الردود 0

بواسطة:

Mado

وماذا عن لجان الترقية ؟

وماذا عن لجان الترقية التي تضم في عضويتها من سبق لهم الرسوب في ترقياتهم لوظيفة استاذ مساعد او استاذ اين الاخلاقيات العلمية التي كانت تتبع عند تشكيل اللجان ؟ حيث كان يستفسر من الجامعات عمن توفوا او تمت اعارتهم ؟ او تولوا اعمال العمادة او رئاسة الجامعات ؟ حيث كانت ترفع اسماءهم من قوائم الترشيح ! اما هذه الدورة فقد رأينا العجب حيث ضمت في عضوية لجانها وقوائم محكميها من سبق له الرسوب مما تسبب في مشاكل كبيرة تتعلق بتصفية الحسابات للاسف !! فهل من شجاعة لتصحيح الخطأ ؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان الفيوم

الحرية الشخصية لا تعنى البجاحة وتعمد إشاعة الهبوط الأخلاقى بسمى الفن

إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة فى الذين آمنوا لهم فى الدنيا خزى ولهم فى الآخرة عذاب أليم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ياعم الوزير الراقصة دى عندها مرض نفسى واكتئياب حاد

تحول الى الطبيب للعلاج

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

يستطيع التمييز بين البجاحه و الديمقراطيه و النبي كفايه كفايه تخلف و تعصب

البجاحة وتعمد إشاعة الهبوط الأخلاقى مفهومها خاطئ عند الجهله و غير المتحضرين عندما ترقص مرتديا لبس محترم أوكيه لكن الرقص عارية أو حركات سكسيه هنا تبقي بجاحه و تعمد الهبوط الأخلاقي ... لكن ما فعلته هذه الدكتوره ما هيه إلى حريه شخصيه و يشجعها كل من يفهم فقط معني الحريه و يستطيع التمييز بين البجاحه و الديمقراطيه و النبي كفايه كفايه تخلف و تعصب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة