الاتحاد الدولى يشكر مصر على تنظيم بطولة العالم لسيدات الإسكواش ويشيد بمنسى

الإثنين، 17 أبريل 2017 02:30 ص
الاتحاد الدولى يشكر مصر على تنظيم بطولة العالم لسيدات الإسكواش ويشيد بمنسى عمرو منسى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الدولى للإسكواش بالتنظيم الرائع الذى ظهرت عليه بطولتا العالم للسيدات والتى توجت بها نور الشربينى وببطولة الجونة الدولية، والتى توج بها الفرنسى جريجورى جوتيه والتى نظمتهما مصر فى الفترة من 4 حتى 14 إبريل الماضى بمدينة الجونة .

وحرص الاتحاد الدولى للإسكواش على الإشادة بالبطولة وباللجنة المنظمة التى نظمتها بقيادة عمرو منسى وفريق عمله ، وبالشكل الحضارى الذى ظهرت عليه سواء من ناحية التنظيم او من ناحية الحضور الجماهيرى والمنافسات القوية التى شهدتها البطولتين .

كما اختص الاتحاد الدولى للعبة بالإشادة بعمرو منسى منظم البطولتين ، وبالجهد المبذول من جانبه لإنجاح البطولة ، خاصة وأن البطولة كانت ستقام فى ماليزيا قبل أن تعتذر عن عدم استضافتها ويطلب منسى حصول مصر على تنظيمها للمرة الأولى فى تاريخها .

ومن جانبه أشاد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة والذى حرص على حضور منافسات البطولتين فى الدورين نصف النهائى والنهائى وقام بتكريم الأبطال الأربعة فى المباراة النهائية ، موجهًا التحية لمنسى وفريق عمله على التنظيم والعمل الكبير من جانبهم لإخراج البطولتين بشكل يزيد من شأن مصر فى الوقت الحالى ويؤكد للجميع قدرتنا على تنظيم كل الأحداث العالمية بصورة رائعة .

وشدد الوزير على أن تجربة عمرو منسى فى تنظيم بطولة الجونة الدولية شهدت نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية ، مشيرًا إلى أن منسى اكتسب خبرة كبيرة ترشحه لأن يكون متعاونًا مع أى شخص يرغب فى تنظيم أى حدث رياضى عالمى فى مصر فى مختلف الألعاب .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة