سيدات الأهلى يخسرن برونزية البطولة الأفريقية للطائرة

الأحد، 16 أبريل 2017 05:31 م
سيدات الأهلى يخسرن برونزية البطولة الأفريقية للطائرة سيدات طائرة الاهلى

كتبت ندى مجاهد

خسر فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديرهم الفنى حمدى الصافى، برونزية البطولة الأفريقية للأندية بتونس، بعد الهزيمة أمام السجون الكينى بنتيجة 3 /2 فى لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

ومن المقرر أن يتقابل فريق الشمس مع قرطاج التونسى، فى لقاء تحديد البطل لهذه النسخة.

 

 كان فريق سيدات الشمس بقيادة مديره الفنى نور عطية قد تأهل إلى النهائى بعد الفوز على الأهلى حامل اللقب بنتيجة 3 /2 فى نصف النهائى، فيما تأهل فريق قرطاج التونسى بعد الفوز على السجون الكينى بنتيجة 3/ 1.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة