بدء إجراءات الإفراج عن آية حجازى الثلاثاء بسبب الأعياد وشم النسيم

الأحد، 16 أبريل 2017 03:43 م
بدء إجراءات الإفراج عن آية حجازى الثلاثاء بسبب الأعياد وشم النسيم براءة آيه حجازى وزوجها من قضية الاتجار بالبشر
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طاهر أبو النصر محامى آية حجازى الصادر بحقها حكم بالبراءة فى قضية الاتجار بالبشر، أنه يتوقع أن تبدأ إجراءات الحصول على صحة الإفراج من نيابة وسط القاهرة الكلية، تمهيدا لخروجها من محبسها إبتداء من يوم الثلاثاء المقبل نظرا للإجازات بمناسبة أعياد الأقباط وشم النسيم.

وأكد أبو النصر فى حديثه لـ"اليوم السابع"، أنه بنهاية الأسبوع الجارى سوف تنتهى جميع الإجراءات التى تمكن موكلته وباقى المتهمين الحاصلين على حكم بالبراءة فى القضية من الخروج من محبسهم، مضيفًا أنه من المقرر أن تخاطب مصلحة السجون النيابة العامه للحصول على صحة الإفراج بعد استلام حكم المحكمة بالبراءة.

فيما قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد مصطفى الفقى، ببراءة آية حجازى و7 آخرين من اتهامهم بالاتجار فى البشر.

صدر الحكم بعضوية المستشارين أحمد دبوس، وأبو المجد أحمدو، وبحضور محمد وحيد ممثل النيابة، وسكرتارية طلعت عبده، وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت أن المتهمين، محمد حسنين مصطفى، وآية محمد نبيل، وشريف طلعت محمد، وأميرة فرج محمد، وإبراهيم عبد ربه أبو المجد، وكريم مجدى محمود، ومحمد السيد محمد، رمضان عبد المعطى، كونوا عصابة منظمة لاستقطاب أطفال الشوارع والهاربين من سوء معاملة ذويهم، وتم احتجازهم داخل كيان مخالف للقانون، ودون ترخيص، وأطلقوا عليه "جمعية بلادى"، وهو شقة بالعقار رقم 31 بشارع محمد محمود بدائرة قسم عابدين بالقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى لطفي

في 60 داهية

تغور في 60 داهية ... على أمريكا بتاعتها ... خلي البلد تنظف .... وياريت يكون في قرار بعدم رجوعها البلد تاني ... الخاينة بنت الخونة ...

عدد الردود 0

بواسطة:

أشواق

ياصلاة النبي أحسن

ياصلاة النبي ياصلاة النبي طيب مين المتهم ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

بس عامله حواجبها خلو

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez70

نداء للنائب العام ...للتفضل بمراجعه كل الاجراءات و التخقيقات ....

الشقه التي تستأجرها ايه حجازي ومن معها عواطليه المرأه هذه المرأه عميله مأجوره لمنظمه ارهابيه وعملت عده اعمال اجراميه معلن عنها سابقا.....وتندرج تحت مسمي كيان ارهابي.....لهعم قانون معروف ..... ولماذا تجاهل القاضي هذا ...واضافه ان مصر الان بها قانون طواريء ....هذه المشاكل التي يتغابي عنها القضاه ....ستكرر ....ولايوجد عقاب.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة