بالفيديو.. محافظ دمياط: الكنيسة جزء من مصر ونحن أول من ندافع عنها

الأحد، 16 أبريل 2017 12:46 م
بالفيديو.. محافظ دمياط: الكنيسة جزء من مصر ونحن أول من ندافع عنها محافظ دمياط خلال الجولة
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الأحد، زيارة لكنيسة العذراء مريم لتقديم العزاء للأقباط والتضامن معهم فى احتفالهم بعيد القيامة المجيد.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن المحافظ أعرب عن تعازيه لأسر الضحايا داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين. 

وأكد عبد الحميد، أن الكنيسة هى جزء من الوطن ونحن اول من ندافع عنها، ويجب ان نقف جميعا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأننا نتعرض لمؤامرة كبرى وهذا ليس كلام بل واقع.

وتابع محافظ دمياط: وحدة وقوة الشعب المصرى بمسلميه ومسيحييه أقوى من الأعمال الإرهابية والمؤامرات التى تستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد داعيًا جموع المصريين إلى التكاتف وتضافر جهود أبناء الوطن لمجابهة مخاطر الإرهاب والتصدى لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن واستقرار الوطن.

وقدم القمص صرابامون مترى وكيل مطرانية دمياط أن الشكر لمحافظ دمياط على تعازيه الخالصة مؤكدا أن شهداء الكنيسة ليسوا شهداء المسيحيين بل شهداء الوطن، مؤكدًا أن من يحمى كنائس مصر هم المسلمين مؤكدا أن تلك الأعمال الإرهابية لن تؤثر على وحدة وترابط الشعب المصرى مسلمين ومسيحيين بل ستزيد من قوتهم وتكاتفهم للقضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره مؤكدا أن الإرهاب لا دين له ولا وطن. 

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء حلبص، نائب مدير أمن دمياط، واللواء سامى عبد العزيز حمودة، سكرتير عام المحافظة، والقيادات الأمنية، وأعضاء مجلس النواب إلى جانب رجال الدين الإسلامى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة