بالصور.. رئيس القابضة الكيماوية يتفقد شركة اليايات ومستلزمات وسائل النقل

الأحد، 16 أبريل 2017 01:14 م
بالصور.. رئيس القابضة الكيماوية يتفقد شركة اليايات ومستلزمات وسائل النقل السفير ياسر النجار رئيس القابضة للكيماوية خلال زيارة شركة اليايات
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اليوم، الأحد، السفير ياسر النجار، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، يرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة شركة اليايات ومستلزمات وسائل النقل للوقوف على حالتها الفنية والاستماع إلى مقترحات العاملين فيها بشأن عملية التطوير.

 

واستقبل رئيس القابضة الدكتور مصطفى القاضى رئيس شركة اليايات وأعضاء مجلس الإدارة، والذى استعرض مخطط عملية الإنتاج فى الشركة ومراحل العمل وأيضاً المخطط المستقبلى لتطوير الشركة والارتقاء بها.

 

وقال الدكتور مصطفى القاضى، إن الشركة تستهدف تحقيق إيرادات بنحو 56 مليون جنيه العام المقبل علاوة على تحقيق نحو 16 مليون جنيه أرباح.

 

من جانبه شدد السفير ياسر النجار، على أهمية تحسين جودة المنتج وزيادة الكفاءة الإنتاجية والارتقاء بها، علاوة على استغلال كافة الموارد المتاحة والقوى البشرية.

 

وأشار إلى أهمية التدريب المستمر للعمال ورفع قدرتهم الفنية، إضافة إلى السعى إلى الاستحواذ على حصة سوقية مناسبة من منتجات الشركة.

 

وأضاف ياسر النجار، أن القابضة لن تدخر جهداً فى سبيل مساعدة الشركات التابعة مالياوفنيا بشرط توافر دراسات جدوى جيدة جدا ومشروعات لها عوائد استثمارية مناسبة.

 

شهد الزيارة اللواء على صبرى وزير الإنتاج الحربى الأسبق عضو مجلس الإدارة، ووليد الرشيدى عضو المجلس المتفرغ للشئون المالية والإدارية، والدكتورة هانم سباق، والمهندسة عزة أبو الفرج من مجلس إدارة القابضة الكيماوية.

 
ياسر النجار يستعرض مؤشرات أداء شركة اليايات
ياسر النجار يستعرض مؤشرات أداء شركة اليايات

السفير ياسر النجار رئيس القابضة للكيماوية خلال زيارة شركة اليايات
السفير ياسر النجار رئيس القابضة للكيماوية خلال زيارة شركة اليايات

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

رئيس الشركة القابضة للكيماويات يستعرض مع رئيس شركة اليايات مؤشرات أدائها
رئيس الشركة القابضة للكيماويات يستعرض مع رئيس شركة اليايات

جانب من زيارة شركة اليايات
جانب من زيارة شركة اليايات

جانب من زيارة ياسر النجار شركة اليايات
جانب من زيارة ياسر النجار شركة اليايات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة