القبض على عاطل يرتدى "نقاب" بموقف مدينة بدر قبل الثأر من قاتلى والده

الأحد، 16 أبريل 2017 12:01 م
القبض على عاطل يرتدى "نقاب" بموقف مدينة بدر قبل الثأر من قاتلى والده متهم يرتدى النقاب - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى إحباط جريمة ثأر قبل وقوعها، بأن تمكنوا من القبض على عاطل يرتدى "النقاب" أثناء تواجده بموقف سيارات فى مدينة بدر، وتبين وجود خصومة ثأرية بين عائلته وآخرين، واعترف بأنه حضر للقاهرة للبحث عن أشقاء المتهم بقتل والده، للأخذ بالثأر منهم.

أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة بدر، لتفقد الأوضاع الأمنية بموقف السيارات بجوار الخزان فى الحى الأول، تمكنوا من ضبط "عزت م ف" 22 سنة، عاطل، مرتديا الملابس النسائية "نقاب" وبحوزته 3 سلاح أبيض "سكين"، وبالفحص تبين وجود خصومة ثأرية بين عائلة "عبد الظاهر" التى ينتمي إليها المتهم المضبوط، وعائلة "عمر" بمسقط رأسه بمركز سمالوط، والتى ترجع وقائعها إلى تاريخ 25/7/2016م لقيام "محمد ص غ" بقتل والد المتهم المضبوط "محمد ف أ"، وتم ضبطه ومحبوس احتياطيا على ذمة القضية والمقيدة برقم 6565 لسنة 2016م إدارى سمالوط.

وبمواجهته المتهم اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بحضوره إلى القاهرة لدى ابنة عم والدته "وصال خ ع" 64 سنة ربة منزل، وارتداء "النقاب" بقصد البحث عن أشقاء المتهم قاتل والده، وهم كل من "ربيع ص غ"، و"هيثم ص غ"، و"سعد ص غ"، و"غنيمة ص غ"، تمهيداً للأخذ بالثأر منهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

سبب المشاكل

والله النقاب دا سبب الكتير من المشاكل يا ريت تمنعوه .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اعداء الانسانية

ثأر ايه يا غبي اللي يخلي صعيدي يلبس ملابس نساء

فعلا غبي انت ارتكبت اسوء من الثار برتدائك لبس نساء .نصيحة الي الاجهزة المعنية عدم تطبيق القانون علي اي قاتل فورا في الصعيد السبب الرئيسي في استمرار قضايا الثار الي الان .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

كلام مش منطقي ...!

أفهم أنه يلبس النقاب لما يروح ينفذ جريمته ، لكن يلبس النقاب وهو نازل القاهرة بالملاييين اللي فيها علشان يدور على قاتل والده ، هو فاكر القاهرة أيه شارع وحارتين ...!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمس الأول

علشان كدة يجب حظر النقاب بس خلاص !

علشان كدة يجب حظر النقاب بس خلاص !

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

كد حليل

على طريقة كد حليل هنحلل مجدوح اليح جول لع مليح الصعيد هو الصعيد على رأى الفنان عادل امام

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

هذا هو الواقع

يافرحة البعض من أمثال العلمانيين وكل اللي ماوراهم أي حاجة بالخبر اللي زي دة .. فرصة متتعوضش .. يالله هاتوا النقاب نهري فيه هري زي عادتنا .. طبعاً لسان حالهم هو اللي بيقول دة .. العجب العجاب أن الذين يمسكوا بالنقاب ويشرشحوا فيه شرشحة في زي الحالات دي من الوقائع والحوادث اللي بتحصل مابيقولوش أي حاجة عن القناع الطبي مثلاُ أو أي حاجة من هذا القبيل فيقولوا مثلاً بصوا .. الحاجات دي هي اللي تتسبب في وقوع الجرائم .. الفجرة والحرامية بيتخبوا وراها .. على أية حال في كلا الحالتين النقاب والقناع وغيرها من المضحك أن نجعلها شماعة في تسهيل وقوع الجرائم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

الوجهة الاخر لمؤيدي داعش!

صحيح شتان و لكن هي نفس الطريقة عملية غسيل مخ كاملة يعني دا شاب في العشرين و الحياة امامة ايه اللي يخليه يفكر بالطريقة دي رغم ان القانون حاكم قاتل والده .. نفس الامر في الانتحاريين الدواعش شباب كلهم في مقتبل العمر بيتم استخدامهم .. هنا لابد من ظهور دور قوي للمؤسسات الدينية في التوعية و الثقافية و علي الاعلام انه يقوم بدوره بشكل حقيقي.

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

لذلك ...

لذلك يجب منع النقاب في الاماكن العامة .. طالما الموضوع خلافي فنختار الايسر والاصلح للحياة ونفع الناس والمجتمع .. لن تكفي صفحات الجرائد أو ساعات البث التلفزيوني لاستعراض الاعداد المهولة للجرائم التي استخدم فيها النقاب سواء في مصر والعالم العربي .. جرائم ارهاب وقتل وسرقة وخطف الاطفال من حضانات المستشفيات ومن أمام المدارس .. من حقنا ان نعرف ( من هذه .. أو من هذا ) الذي او التي تتحرك مخفية الملامح بالمطارات والبنوك والمترو والمواصلات .. وقبل ذلك وبعده لنرجع لكتاب الازهر الشريف ( النقاب عادة وليس عبادة ) .. وكذلك القاعدة الشرعية ( أينما تكون المصلحة .. فثمّ شرع الله ) .. واليوم .. الحرب التي نتعرض لها .. الارهاب الموجود .. الخطر الذي يحيط بنا .. كل ذلك يحتم علينا أن نعرف كل من يتحرك أمامنا وحولنا .. وعليكم اجراء تجربة .. هل يمكنكم وهل يمكن لاحد ان يكتشف اذا كانت المرأة أو الرجل المتخفي بالنقاب يحمل قنبلة أو حزاما ناسفاً أو مخدرات أو طفلا رضيعاً مخطوفا ؟؟ .. حق الوطن .. حق المجتمع .. حق الناس كلها حقوق تتطلب سرعة التصرف لحماية المجتمع من الاخطار بينما من تريد النقاب عليها ان ترتديه في بيتها او مع اسرتها .. هناك الحجاب المحتشم العفيف الجميل الواضح بلا غموض او خوف .. كما ان الاخلاق لاتستند الى زي معين بل ترجع الى التربية والاسرة والقدوة والحياء والخجل والرقة والتواضع .

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس ابن الحرمين الشريفين

لوطبق شرع الله في قاتل والده لنتهى الأمر!!!

لوطبق شرع الله في قاتل والده لما حضر للأنتقام واخذ الثأر من اشخاص ابريا .. كما ان تنفيذ القصاص من القاتل بسرعه يوقف سفك دماء الأبرياء من الأسرتين لأن فيه احياء لتلك الأنفس البريئه لقول الله تعالى : ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون ،،، بمعنى ان الجاني الفعلي اخذ جزاءه وتظل حياة البرياء باقيه ولايطالها الثأر بتفيذ القصاص من الجاني اي ان النفس الجانيه تفنى بشرع الله وتحيا الأنفس الأخرى البريئه هذا كلام الله .. ان اردتم عصم النفس البريئه فعليكم معاقبة الجاني بشرع الله وعدم المماطله في التنفيذ حتى تقر انفس اهل الدم اذا لم يتنازلوا عن طيب خاطر فالشرع حفظ لهم حقوقهم في الأقتصاص من الجاني بحكم الله وشرعه وليس بالثأر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

يجب حل مشكلة الثأر في صعيد مصر لكي تقل الجريمة وحيازة السلاح

بلا شك الجهل له دور كبير في مشكلة الثأر لكن تجاهل الدولة للصيد وشاكله جعل من من هذا الأقليم بؤرة للتخلف والجريمة والإرهاب والجهل. الوحيد الذي أهتم بالصعيد هو محمد علي عندما أحكم السيطرة عليه بقتل جميع أمراء الصعيد في مذبحة القلعة وبدأ يهتم بهذا الجزء المهم والمهمل في مصر منذ الفتح الإسلامي. حل مشاكل الصعيد تبدأ من التعليم ثم إحكام السيطرة الأمنية وتقديم الصعيد وسيناء في الميزانية العامة على جميع مناطق مصر. والله حرام كل هذا الإهمال والظلم. سمعت ناس لا تعرف حتى أسم الرسول الكريم ولا تعرف أي شئ في الدنيا، من المسئول عن هؤلاء البؤساء، بلا شك السياسيين ومن في يدهم القرار. الصعيد يشبه الغرب الأمريكي عندما كانت سيطرة الدولة منعدمة والبلطجة وقوة السلام هي التي تتحدث لكن ماذا فعل الأمريكان لحل هذه المشكلة؟ معظم مشاكل مصر لها صور مشابه في الدول الأخرى لكن عندما نريد حل مشاكلنا علينا أن لا نخجل من المواجهة والأخذ بتجارب الآخرين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة