أخبار برشلونة اليوم.. بيكيه: ليس لدينا ما نخسره أمام يوفنتوس

الأحد، 16 أبريل 2017 11:58 ص
أخبار برشلونة اليوم.. بيكيه: ليس لدينا ما نخسره أمام يوفنتوس بيكيه
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، عقب الفوز الشاق على ريال سوسييداد 3-2، أن الفريق الكتالونى ليس لديه "ما يخسره" أمام يوفنتوس الإيطالى، وهو الأمر الذى يمكن أن يمنحهم "القوة الكافية" من أجل تعويض فارق الـ3 أهداف التى تلقتها شباكهم خلال مباراة الذهاب على ملعب "يوفنتوس أرينا".

 

مدافع برشلونة يتحدث عن مواجهة يوفنتوس

وأوضح مدافع برشلونة عقب اللقاء: "الفارق بين مباراة ريال سوسيداد والأربعاء المقبل، أن المواجهة المقبلة ليس لدينا خلالها ما نخسره، لو لم نفز أمام ريال سوسيداد، لخسرنا المنافسة على الليجا، والأربعاء ليس لدينا ما نخسره، وهذا يمكن أن يمنحنا القوة الكافية من أجل محاولة الفوز وتعويض نتيجة الذهاب".

بيكيه
بيكيه

 

وأعرب المدافع الدولى عن قناعته بوجود حظوظ لفريق برشلونة فى تعويض خسارة الذهاب والتأهل لنصف النهائى.

 

وأضاف: "أعتقد أنه يمكننا تحقيق هذا الأمر حظوظنا قليلة، لكن اللعب على كامب نو له ثقله، والجماهير ستحفزنا، وبإمكاننا تكرار ما حققناه من قبل أمام باريس سان جيرمان".

 

وأقر بيكيه بأن نتيجة مباراة يوفنتوس ستؤثر على مواجهة الكلاسيكو الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

وأكمل: "المباراتان مرتبطتان ببعضهما، إذا تمكنا من العودة فى النتيجة الأربعاء، ستكون هذه هى الخطوة الأولى للفوز فى البرنابيو، وإذا حدث العكس، سيكون من الصعب الفوز هناك، إنه أسبوع حاسم بالنسبة لنا وسنحاول قطع الخطوة الأولى الأربعاء ومن ثم الفوز فى الكلاسيكو الأحد".

 

برشلونة يستعيد ديولوفيو

من جانبه، أكد السكرتير الفنى بنادى برشلونة، روبرت فرنانديز، أن النادى الكتالونى سيستعيد خدمات لاعبه الشاب جيرارد ديولوفيو، الذى يلعب حاليًا فى صفوف ميلان الإيطالى على سبيل الإعارة من إيفرتون الإنجليزى، الصيف المقبل.

 

وقال فرنانديز، فى تصريحات تليفزيونية عقب مباراة برشلونة أمام ريال سوسييداد، "نعتبر ديولوفيو أحد الحلول المستقبلية للفريق".

 

جيرارد ديولوفيو
جيرارد ديولوفيو

 

وأجاب بوضوح حول إذا ما كان اللاعب ضمن خطط الفريق للعودة لصفوفه مجدداً الموسم المقبل: "نعم ، نعم، بكل تأكيد".

وانضم الجناح الشاب (24 عاماً) لصفوف "التوفيز" منذ موسمين مع إمكانية استعادته مجدداً مقابل دفع 12 مليون يورو، وهو البند الذى يجبر برشلونة على تفعيله قبل 30 يونيو المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة