أحمد فتحى يتفوق على لاعبى الأهلي فى صناعة الأهداف من العرضيات

الأحد، 16 أبريل 2017 11:48 م
أحمد فتحى يتفوق على لاعبى الأهلي فى صناعة الأهداف من العرضيات أحمد فتحى لاعب الأهلي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق أحمد فتحى، الظهير الأيمن للأهلي، على جميع لاعبى الفريق الأحمر، فى صناعة الأهداف هذا الموسم من العرضيات، حيث استطاع اللاعب صناعة 5 أهداف هذا الموسم فى الدورى الممتاز من عرضيات، أكثر من أى لاعب آخر فى قلعة الجزيرة.

 

أحمد فتحى يصنع هدف كوليبالى أمام أسوان

كان أحمد فتحى قد صنع هدف الأهلى الثانى أمام أسوان من عرضية للإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الأحمر، الذى حول الكرة بضربة رأس من الوضع طائرًا فى شباك أسوان بالدقيقة 11 من عمر المباراة التى أقيمت بينهما على استاد أسوان، ضمن مؤجلات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت لصالح الأهلى بثنائية نظيفة.

 

أحمد فتحى يثير الجدل

وكانت تقارير إعلامية وبعض مواقع التواصل الاجتماعي "السويشيال ميديا" ذهبت إلى أن أحمد فتحى شارك فى لقاء الاتحاد ولديه 3 إنذارات، وهو ما يعني _وفقاً لهذه التقارير_ أن مشاركة فتحى مع الأهلي فى هذه المباراة كانت "باطلة"، ما يستوجب خصم نقاط المباراة من الأهلى واعتباره خاسراً أمام زعيم الثغر بجانب تغريم اللاعب والنادى.

 

الأهلي يوضح موقف أحمد فتحى

وأوضح وقتها الجهاز الإدارى لفريق الكرة بالنادى الأهلي، برئاسة سعيد أحمد المدير الإدارى للفريق، صحة موقف أحمد فتحى لاعب الفريق بشأن المشاركة فى مباراة الاتحاد السكندرى، التى اُقيمت فى الجولة الـ24 للدورى ببرج العرب وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

 

وشدد المدير الإدارى للأهلى لـ"اليوم السابع"، على أن مشاركة أحمد فتحى مع الأهلي أمام الاتحاد سليمة تماماً، موضحاً أن الجهاز الإدارى ليس بهذه السذاجة حتى يرتكب مثل هذا الخطأ الفادح، وأكد سعيد أحمد أن أحمد فتحى ليس لديه سوى إنذار واحد وليس اثنين أو ثلاثة كما زعم البعض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة