خالد صلاح

المنتج محمد حفظى: الجمهور سيعرف قيمة "على معزة وإبراهيم" بعد فترة

الأحد، 16 أبريل 2017 07:00 ص
المنتج محمد حفظى: الجمهور سيعرف قيمة "على معزة وإبراهيم" بعد فترة محمد حفظى والزميل على الكشوطى
كتب على الكشوطى - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج محمد حفظى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن فيلم "على معزة وإبراهيم" استطاع أن يحقق أقل من 300 ألف جنيه فقط حصيلة عرضه فى 20 شاشة، مؤكدا أن العمل رفع من السينمات فيما عدا سينما زاوية والتى رفع منها فى وقت لاحق بعد رفعه من دور العرض السينمائية، مضيفا أن تلك النتيجة ليست النتيجة التى كان يتوقعها من الفيلم، ولا يعرف السبب وراء ذلك هل الدعاية أم توقيت طرح العمل، معبرا عن سعادته بالإشادات التى نالها العمل.

 

المنتج محمد حفظى
المنتج محمد حفظى

المنتج محمد حفظى
المنتج محمد حفظى

المنتج محمد حفظى والزميل على الكشوطى
المنتج محمد حفظى والزميل على الكشوطى

وأكد "حفظى" أن العمل حقق نجاحا فى المهرجانات التى عرض بها والجمهور تحدث عنه بشكل جيد، مضيفا أنه سعيد بالتجربة رغم الإيرادات المحبطة للفيلم، مشيرا إلى أنه كان يعلم أن الفيلم صعب ولم يتوقع منه أن يحصل إيرادات كبيرة، موضحا أنه لا يلوم شركة توزيع الفيلم ولكنه يعتقد أن الجمهور سيعرف قيمة الفيلم بعد فترة.

 

وعن نسخة الفيلم التى واجهت مشكلات أثناء العرض الخاص للفيلم أو عرضه بمهرجان شرم الشيخ قال حفظى إن الرقابة طلبت تعديلا على الفيلم ولم ينته المعمل من نسخة العرض إلا فى وقت متأخر، أما نسخة العرض فى مهرجان شرم الشيخ فكان خطأ من الموزع الذى أرسل نسخة من الفيلم "بلوراى"، وبالتالى لم تكن النتيجة جيدة على مستوى الصوت والصورة والألوان، مؤكدا أن الفيلم تم عمل كل أعمال الصوت فى ألمانيا، مشيرا الى أن اعتراض الرقابة كان على لفظ معين، ومخرج العمل شريف بندارى وافق فى النهاية رغم اعتراضه على حذف اللفظ.

محمد حفظى
محمد حفظى

 

حفظى
حفظى

 

فيلم "على معزة وإبراهيم" بطولة على صبحى وأحمد مجدى وسلوى محمد على وناهد السباعى، وإخراج شريف البندارى، وكان بطل الفيلم الممثل الشاب على صبحى، قد حصل على جائزة "المهر الطويل أفضل ممثل" من مهرجان دبى السينمائى الدولى، عن دوره فى الفيلم.

 

المنتج محمد حفظى
المنتج محمد حفظى

محمد حفظى فى حواره لليوم السابع
محمد حفظى فى حواره لليوم السابع

حفظى
حفظى

العمل تدور أحداثه حول قصة حب يعيشها الشاب "على" فى إحدى المناطق الشعبية المهمشة، وينطلق فى رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحانى، بصحبة إبراهيم الذى يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره.

 

أما فيما يخص فيلم "الشيخ جاكسون" فقال محمد حفظى إن العمل فى مرحلة المكساج وتصحيح الألوان والجرافيك وسيكون جاهزا للعرض فى مايو، لكن لم يتحدد موعد معين لعرضه بسبب رمضان والعيد الفطر، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يظهر فى السينمات بالنصف الثانى من صيف 2017، وعن اعتراض الرقابة على العمل قال حفظى إن ملاحظة الرقابة كانت على اسم العمل فقط، وإنها أجازت سيناريو الفيلم مع ملاحظة الاسم، مؤكدا أن الاسم متداول إعلاميا، مشيرا الى أن صناع العمل سيتناقشون مع الرقابة للاستقرار على الاسم، ولكن بنسبة كبيرة سيكون كلمة "جاكسون" ضمن العنوان، ولكن وارد تغييره بعد الانتهاء منه وعرضه على الرقابة.

محمد حفظى
محمد حفظى

 

المنتج محمد حفظى
المنتج محمد حفظى

 

"الشيخ جاكسون" من بطولة النجم أحمد الفيشاوى، ماجد الكدوانى وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة، ومحمود البزاوى.

وتعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذى هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذى كان يلقبه الجميع جاكسون فى سنوات الدراسة.

 

محمد حفظى
محمد حفظى

 

محمد حفظى والزميل على الكشوطى
محمد حفظى والزميل على الكشوطى

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة