أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية يناقش استعدادات الاحتفال بشم النسيم مع قيادات المحافظة

السبت، 15 أبريل 2017 09:18 م
محافظ القليوبية يناقش استعدادات الاحتفال بشم النسيم مع قيادات المحافظة لقاء محافظ القليوبية بقيادات المحافظة
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء  محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم السبت  اجتماع طارئ مع كافة الجهات المعنية باحتفالات شم النسيم، وعلى رأسها السكرتير العام ورؤساء المدن والأحياء والأمن والمرور ،والصحة والتموين والكهرباء والزراعة والري والنظافة والمسطحات المائية، لمناقشة استعدادات المحافظة لاستقبال أعياد شم النسيم.

وأكد عشماوي خلال الاجتماع على ضرورة رفع حالة الإستعداد القصوي، بجميع أجهزة المحافظة حيث أعطي المحافظ  التوجيهات للأمن بعمل خطة محكمة، لتأمين الحدائق وأماكن التجمعات مخاطبا رؤساء المدن، بمساعدة الأجهزة الأمنية في عملية التأمين ،ودفع فرق إنقاذ للمرور على النيل لتلافي حوادث الغرق.

 كما كلف عشماوي مديرية التموين ،بعمل خطة تستهدف رفع درجة الاستعداد للعاملين بأجهزة الرقابة التموينية والتجارية بالمحافظة، للتأكد من وفرة السلع الرئيسية والمهمة، خاصة الخبز البلدي والأسماك الطازجة والمملحة، وذلك في إطار حرصها على توفير احتياجات المواطنين في شم النسيم ،وتشكيل لجنة فورية للتأكد من المنتجات المعروضة.

كما اجتمع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ،اليوم بنجوى العشيرى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها ،لبحث مشروعات المدينة الجاهزة للافتتاح ،والتي في مرحلة التنفيذ وذلك في كافة القطاعات من الطرق والكباري والأنفاق ،وكذلك في قطاع الصحة والتعليم والصرف الصحي والشباب.

 واستعرض عشماوي الخطة الاستثمارية لمدينة بنها ،والتى تشمل الرصف وتغطيه الترع والمصارف، وتدعيم شبكة الإنارة وبناء وحدات محلية جديدة ،ويأتى ذلك في إطار الاجتماعات المستمرة والمتواصلة لعشماوي مع رؤساء المدن ومديري المديريات، لبحث مشروعات المحافظة وتذليل المعوقات التي تعيق تنفيذ المشروعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة