فى وقت قياسى

محافظ الاسكندرية يشكر القوات المسلحة لإنهاء أعمال الترميم بالكنيسة المرقسية

السبت، 15 أبريل 2017 08:22 م
محافظ الاسكندرية يشكر القوات المسلحة لإنهاء أعمال الترميم بالكنيسة المرقسية محافظ الإسكندرية يتفقد
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ،بالشكر إلي القوات المسلحة والقيادة الشمالية العسكرية، للإنتهاء من أعمال الإصلاح والترميم بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية، والمنطقة المحيطة بها من المبانى ،والمحال المجاورة لها والمتضررة من جراء الحادث الإرهابى الغادر، ومحوها آثار التفجير في وقت قياسي خلال ٤٨ ساعة، مشيدا بالدور القوي الذي تقوم به القيادة الشمالية ،ووقوفها دائما في الأوقات العصيبة.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور محمد سلطان، برفقة اللواء أح. محمد لطفي قائد المنطقة الشمالية العسكرية عصر اليوم ،أعمال الإصلاح والترميم بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية، والمنطقة المحيطة بها.

وأكد سلطان، أن روح التعاون بين المحافظة والقوات المسلحة ،ومديرية الأمن بالإسكندرية هي أساس الإسكندرية كمدينة ساحلية، مؤكدا على التعاون الفعّال والدائم من كافة الجهات ،خاصة الدور الذي تقوم به القوات المسلحة، ووقوفها بجانب المحافظة، واستمرار دعمها الكامل للمحافظة في العمل العام ،ودعم المشروعات الخدمية والمواطن البسيط

وأشار المحافظ ،أن أعمال الترميم شملت إصلاح ودهان بوابات الكنيسة المرقسية والأجزاء المتضررة بداخلها، ورفع كفاءة ودهان المنازل والمحال التجارية المجاورة لها، مع الالتزام بالحفاظ على التراث المعمارى لمنطقة وسط البلد، وتضمنت أيضًا رصف الشارع ودهان الأرصفة، مشيراً إلى أن الكنيسة أصبحت جاهزة لاستقبال المصلين، فى قداس عيد القيامة المجيد.

من ناحية أخرى قام الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم بجولة تفقدية لمصانع الهيئة العامة للاستثمار بالمنطقة الحرة بالعامرية، لتفقد مشروعات المنطقة التي تخدم اﻹسكندرية، والنشاط الإستثماري للهيئة، وذلك في إطار دفع عجلة التنمية للاستثمارات ،التى تعمل على انتعاش الاقتصاد المصري، و كذا الاطمئنان على وضع العمالة بالمصانع.

وتفقد المحافظ مصانع الغزل والنسيج ،والملابس الجاهزة والخيوط  والمفروشات بالمنطقة، وتم تفقد شركة نايل لينين جروب ،للوقوف علي نظام العمل والحالة الإنتاجية ووضع العاملين به.

 

المحافظ خلال الجولة
المحافظ خلال الجولة

 

المحافظ يتفقد احد المصانع
المحافظ يتفقد احد المصانع

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة