أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط عاطلين متهمين بسرقة خزينة مجوهرات من شقة صائغ بـ"عين شمس"

السبت، 15 أبريل 2017 12:54 م
سقوط عاطلين متهمين بسرقة خزينة مجوهرات من شقة صائغ بـ"عين شمس" المتهمان وأمامهما المسروقات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث القاهرة، من كشف ملابسات واقعة سرقة خزينة مجوهرات من شقة صائغ بمنطقة عين شمس، إذ تبين أن عاطلين وراء جريمة السرقة والاستيلاء على ما بالخزينة من مجوهرات، إضافة لسرقة جهاز "لاب توب"، فتمت إحالتهما للنيابة لتولى التحقيق.

كانت البداية مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغا من "ثروت. ز. ل"، 30 سنة، "صائغ"، يفيد باكتشافه سرقة خزينة حديدية بمنزله، داخلها كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن سلسلتين بـ"دلاية"، وأنسيال، وخاتم، وحلق، و"إسورة"، وساعتين ماركة رولكس، تقدر قيمة كل منهما بـ155 ألف جنيه، وجهاز "لاب توب"، وجهاز تابلت، من داخل مسكنه الخاص، ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

على الفور تحركت الأجهزة الأمنية فور ورود البلاغ، وتبين من خلال المعاينة وجود كسر بشباك المطبخ، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: "عماد. أ. إ"، 33 سنة، "عاطل" وسبق اتهامه فى 3 قضايا، أخراهم 4568 لسنة 2010 عين شمس "مخدرات"، و"مصطفى. أ. ع"، 21 سنة "عاطل"، وشخص يدعى "أحمد. ع"، فتم إعداد الأكمنة اللازمة، وضبط المتهمين الأول والثانى.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الثالث "جارٍ ضبطه"، وأضاف المتهم الأول أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية، وعلمه بثراء المجنى عليه واحتفاظه بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بمسكنه، اتفق مع المتهمين الثانى والثالث على ارتكاب الواقعة، وفى سبيل ذلك تمكنوا من دخول الشقة بأسلوب "التسلق وكسر نافذة المطبخ"، وسرقة المشغولات الذهبية.

وبمواجهة المتهم الثانى، أيد ما جاء بأقوال الأول، وبإرشادهما تم ضبط خزينة حديدية ذات مفتاح كمبيوتر، بها كسر من الخلف والأمام، وكل المشغولات الذهبية المستولى عليه، أعلى سطح العقار محل سكن المتهم الأول، وأضاف المتهمان أن باقى المسروقات عبارة عن ساعتين ماركة رولكس، وجهاز كمبيوتر "لاب توب"، وجهاز "تابلت"، بحوزة المتهم الهارب، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما والشخص الهارب بالسرقة، فتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة