"بلووم" تباشر أعمال بناء مشروع "بلووم هايتس" فى دبى

السبت، 15 أبريل 2017 05:01 م
"بلووم" تباشر أعمال بناء مشروع "بلووم هايتس" فى دبى العقارات فى دبى - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة بلووم العقارية، إحدى شركات "بلووم القابضة" والمتخصصة فى تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن بدء أعمال البناء الرئيسية لمشروع "بلووم هايتس"، وهو مشروع متعدد الاستخدامات فى قرية جميرا سيركل فى دبى.

وعيَّنت "بلووم" شركة "بيكون للإنشاءات"، الشركة الرائدة فى تقديم خدمات المقاولات العامة المتوافقة مع أعلى معايير الجودة والصحة والسلامة والبيئة، لتنفيذ أعمال البناء التى من المتوقع انتهاؤها فى الربع الثانى من 2019، حسبما ذكرت "العربية نت".

وسيوفر مشروع "بلووم هايتس" ما مجموعه 686 وحدة سكنية تتراوح ما بين الاستديو وغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم من خلال برجين مبنيين فوق أربعة طوابق توفر مواقف للسيارات. وسيقع المشروع فى موقع مثالى ضمن "قرية جميرا سيركل" مما سيضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسة.

ومن المقرر أن يتم إنشاء "بلووم هايتس" وفقاً لأرقى نماذج العمارة الحديثة والمعاصرة مع تصميم ذكى يزيد من مساحة المعيشة، وسيحتوى المشروع على شقق سكنية مصممة بكفاءة مع تشطيبات عالية الجودة، وسيوفر مجموعة من المرافق التى تشمل حمامى سباحة ومضماراً للجري، وصالة ألعاب رياضية، وقاعة متعددة الأغراض.

ويتمتع المشروع أيضاً بسهولة الوصول منه إلى شارعى الشيخ زايد ومحمد بن زايد عبر شارعى الخيل وحصة، بالإضافة إلى قربه من "سيركل مول" الذى سيفتتح فى وقت لاحق فى "قرية جميرا سيركل"، وبرج "فايسروى دبى قرية جميرا"، والمركز الاجتماعي، وعدد من الحدائق، ومنافذ للبيع بالتجزئة، والمدارس، والملاعب، والمساجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة