بالفيديو.. محافظ كفرالشيخ يبحث المشروعات الخدمية مع نواب المحافظة

السبت، 15 أبريل 2017 07:43 م
بالفيديو.. محافظ كفرالشيخ يبحث المشروعات الخدمية مع نواب المحافظة لقاء المحافظ وأعضاء مجلس النواب
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بحث اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ ، اليوم السبت، سبل تطوير المنظومة الصحية ورفع مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات والوحدات الصحية، بالاضافة إلى مناقشة عدد من الملفات والموضوعات مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها ، كما طرح خلال اللقاء عدد من الملفات الخاصة بالمحافظة ،أهمها الثروة السمكية والصرف الصحي ،ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق والتموين والكهرباء ، والبيئة ، والاسكان ، والزراعة ، ومراكز الشباب ، والطب البيطرى ، ومحو الأمية بالاضافة غلى استعراض خطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة .

 جاء ذلك بحضور المهندس راضى أمين، السكرتير العام ، والمحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام المساعد، والدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 وبحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذى، ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات ،فى جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة ،بالإضافة إلى التنسيق لعرض مشاكل المواطنين بكفرالشيخ .

وأكد النواب على تواصلهم مع المحافظة، لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر، من أجل خدمة أهالى محافظة كفرالشيخ ، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات ،التي تم البدء فيها وحل المشكلات المتعلقة بالمحافظة .

وخلال اللقاء تم استعراض مقترحات تطوير المنظومة الصحية ،ورفع مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين، وتوجيه الدعم المالى المقدم من المحافظة إلى القطاع الصحى للأماكن والأقسام طبقياً لأولويات احتياج المرضى؛ وأهمها توفير الأدوية ومستلزمات أقسام الطوارئ " الاستقبال، العناية المركزة،حضانات الأطفال،العمليات، الغسيل الكلوى "، بالإضافة إلى المستلزمات الطبية للأقسام الحرجة بالمستشفيات، وتجهيز الوحدات الصحية بالقرى، مع الاستغلال الأمثل لمستشفيات التكامل، والحملة القومية للكشف المبكر عن مرض الفشل الكلوى، ومكافحة الأوبئة، وتوعية المواطنين .

قال محافظ كفرالشيخ ،إن مستشفى كفرالشيخ الجامعى ومستشفى بلطيم وبرج البرلس وسيدى غازى ،سيتم افتتاحها خلال الفترة القليلة القادمة، مع الإنتهاء من مشاريع الاسكان الإجتماعى ، بالإضافة إلى افتتاح عدد من المشروعات القومية بالمحافظة .

وأعرب محافظ كفرالشيخ ، عن أمله فى المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام ، قائلاً: " أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ،ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل ،وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة الأمل والمستقبل ، محافظة كفرالشيخ .

1- محافظ كفرالشيخ يبحث عدد من الملفات والموضوعات مع أعضاء مجلس النواب
 محافظ كفرالشيخ يبحث عدد من الملفات والموضوعات مع أعضاء مجلس النواب

 

2- اجتماع أعضاء مجلس النواب مع محافظ كفر الشيخ
اجتماع أعضاء مجلس النواب مع محافظ كفر الشيخ

 

3- أعضاء مجلس نواب كغر  الشيخ خلال مناقشة عدد من الموضوعات مع محافظ كفر الشيخ
 أعضاء مجلس نواب كغر الشيخ خلال مناقشة عدد من الموضوعات مع محافظ كفر الشيخ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة