أكرم القصاص - علا الشافعي

وتأمر بالتحريات حول الحادث..

النيابة تتحفظ على سيارة بداخلها شاب مقتول بمنطقة "ابنى بيتك" فى أكتوبر

السبت، 15 أبريل 2017 01:08 م
النيابة تتحفظ على سيارة بداخلها شاب مقتول بمنطقة "ابنى بيتك" فى أكتوبر جثة-أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظت نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار علاء سمير ، على سيارة شاب عثر عليه مقتولاً بداخلها بمنطقة ابنى بيتك بمدينة 6 أكتوبر، وأمرت بعرضها على مهندس فنى لفحصها وكتابة تقرير عنها، واستعجلت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

 

وكشف التقرير الأولى الخاص بفحص السيارة، عن وجود مطاردة تمت بين المجنى عليه والجناة قبل وفاته بدقائق، وأن الوسادة الهوائية (إيرباج) الخاصة بالسيارة فتحت نتيجة توقف المجنى عليه المفاجئ، فضلاً عن وجود بعد أثار لطلقات على جسم السيارة، واثار لدماء بداخل السيارة من جراء نزيف المجنى عليه قبل وفاته.

 

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان المجنى عليه أنه شاب فى العشرينيات من عمره يرتدى ملابسه كاملة، ومصاب بطلق نارى بمنطقة الصدر، أدى إلى وفاته.

 

وكشفت التحريات الأولية، أن المجنى عليه أصيب بطلق نارى خلال مطاردته من جانب الجناة، وأن المعلومات تشير إلى أن الدافع وراء ارتكاب الحادث سرقة بالإكراه، وجارى تكثيف التحريات، لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهمين، كما انتقلت النيابة لمناظرة الجثة، تمهيدا لإصدار قرار بتشريحها، تلقى العميد عبد الوهاب شعراوى رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بمنطقة ابنى بيتك بأكتوبر.

 

وأشارت التحريات الأولية إلى أن محاولة سرقة بالإكراه وراء ارتكاب الحادث، وجارى جمع المعلومات للتوصل لهوية مرتكبى الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الغدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة