وضع طارق العشرى، المدير الفنى لإنبى، خارطة لصفقات الصيف المقبل، حيث سيتم الاستغناء عن عدد كبير من لاعبى الفريق البترولى الذى يرفض الإعلان عن هويتهم فى الوقت الحالى، حتى لا يؤثر على الاستقرار الفنى والإدارى داخل الفريق، إلا أنه شدد أنه يحتاج لتجديد الهيكل الأساسى بشكل كبير ما يعنى الإطاحة بعدد كبير من اللاعبين الحاليين.
العشرى شدد على حاجة صفوف إنبى، للاعبين يكون لديهم طموحات المنافسة ووضع الأولوية للاعبين الراحلين من الأهلي والزمالك مجانا فى جميع المراكز، وطلب من إدارة النادى التفاوض مع المؤكد رحيلهم من القطبين مبكراً لتدعيم صفوف الفريق البترولى.