خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"مصر عصية على الإرهاب" يتصدر تويتر.. ومغردون: سنردعكم ولن يفلح مخططكم

السبت، 15 أبريل 2017 03:19 م
"مصر عصية على الإرهاب" يتصدر تويتر.. ومغردون: سنردعكم ولن يفلح مخططكم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بأكثر من 12 ألف تغريدة، تصدر هاشتاج "مصر عصية على الإرهاب" قائمة الترند فى مصر، بعد لحظات قليلة من تدشينه على مواقع التواصل والتدوينات الصغيرة تويتر.

 

وتنوعت آراء المغردين من خلال الهاشتاج، حيث قال ميدو أحمد: "إلى كل الخونة والعملاء، إلى تميم ابن موزة، إلى داعش وذيولها، إلى إخوان العار والخراب، إلى نشطاء السبوبة، بنقول مصر عصية على الإرهاب"، وقالت ريم حامد: "من الآخر اللى مش عجباه مصر يروح يشوف له حظيرة تلمه فى قطر أو تركيا ويسيب لنا بلدنا، إحنا عجبنا كده ومبسوطين كده".

 

ميدو أحمد
ميدو أحمد

 

وأضافت ندى أحمد: "مصر عصية على أى شر، فاتت عليها أصعب المِحن، إرهاب وتطرف واحتلال ولسه عصية وهتفضل عصية، محدش هيقدر عليها"، وقال حسن فارس: "من لديه وطناً مثل مصر عليه أن يفتخر ويرفع رأسه عالياً، يكفى أنها جاءت فى القرآن الكريم (ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين)"، وقال إيهاب: "مصر عصية على الإرهاب وحننتصر عليه، ونضرب المثل للعالم كله فى مكافحة السرطان ده".

 

ندى أحمد
ندى أحمد

 

وقالت ناهد حسن: "طول عمرك عصية يا مصر على كل معتدٍ أثيم، ستظل مصر دائماً وأبدا بلدا لا تعرف معنى الهزيمة أو الانكسار، بلد التحدى"، وقال آخر: "سيكتشف الإرهابيون أن حساباتهم كانت خاطئة، وأن شعباً كشعب مصر لن يهزم".

 

ناهد حسن
ناهد حسن

 

وقال مصطفى صبرى: "لن يهنأ إرهاب تجار الدين على أرض مصر ففيها شعب وجيش وقائد عظيم"، وقالت زيزى الطيبى: "الإرهاب هو محاولة لتحطيم وتمزيق إرادة المصريين، لكن الشعب المصرى سيظل يبنى ويعمر"، وقال فارس العدوى: "سواء طول الإرهاب أو خلص بدرى بدرى، إحنا كده كده هنقضى عليه وهنكمل بناء بلدنا الغالية، مصر أم الدنيا ﻷننا عشاق مصر"، فيما أضافت دعاء: "حاولتم آلاف المرات تريدونها سوريا أو العراق، ونحن نريدها أن تنعم بكل أمن ورخاء بوحدتنا، سنهزمكم وسنردعكم ولن يفلح مخططكم".

 

إيهاب
إيهاب

 

تعيشى يا ضحكة مصر
تعيشى يا ضحكة مصر

 

حسن فارس
حسن فارس

 

ريم حامد
ريم حامد

 

زيزى الطيبى
زيزى الطيبى

 

فارس العدوى
فارس العدوى

 

مصطفى صبرى
مصطفى صبرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة