خالد صلاح

بالصور.. عازف الكمان هشام التلمودى يقدم آخر حفلات أيام قرطاج الموسيقية

السبت، 15 أبريل 2017 10:22 م
بالصور.. عازف الكمان هشام التلمودى يقدم آخر حفلات أيام قرطاج الموسيقية عازف الكمان هشام التلمودى
تونس - جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

قدم الموسيقار وعازف الكمان المغربى هشام التلمودى آخر حفلات مهرجان أيام قرطاج الموسيقية، المشارك بالمسابقة الرسمية والذى اختار له عنوان "آجى نوريك بلادى"، وقدمه بقصر المؤتمرات وبحضور لجنة التحكيم الدولية.

 

ويعد عمل "اجى نوريك بلادى" بلورة وترويجا مختلفا لبعض أنماط وطباع موروث المغرب الثقافى، والذى تمكن هشام التلمودى من صياغته وإظهاره فى حلة جديدة وتوليفات معاصرة، وكان الموسيقى هشام التلمودى قد قدم العديد من المحطات التى لقى فيها ألبومه "اجى نوريك بلادى" نجاحا مهما بمجموعة من المحطات الموسيقية الدولية، على غرار مهرجان كيب تاون العالمى لموسيقى الجاز، وكذا فى صالون تأشيرة الموسيقى المنظم بالعاصمة المغربية الرباط العام الماضي.

 

يذكر أن مهرجان أيام قرطاج الموسيقية ضم 11 فرقة أخرى تمثل دول: تونس، المغرب، مصر، أفريقيا الوسطى، والتى ستتبارى عن جائزة أحسن لحن وعرض موسيقى من قبل لجنة تتكون من 6 أسماء بارزة فى عالم الموسيقى العربية والأفريقية، تحت رئاسة الموسيقار ممدوح البحرى.

 

عازف الكمان هشام التلمودى (1)
عازف الكمان هشام التلمودى 

 

عازف الكمان هشام التلمودى (2)
عازف الكمان هشام التلمودى 

 

عازف الكمان هشام التلمودى (4)
عازف الكمان هشام التلمودى

 

عازف الكمان هشام التلمودى (5)
عازف الكمان هشام التلمودى

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة