خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المشدد 5سنوات لـ"فنى" نشر أفكارا تحرض لارتكاب أعمالا إرهابية على "فيس بوك"

السبت، 15 أبريل 2017 02:26 م
المشدد 5سنوات لـ"فنى" نشر أفكارا تحرض لارتكاب أعمالا إرهابية على "فيس بوك" مجمع محاكم قنا - أرشيفية
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار عبد الفتاح أحمد الصغير، وعضوية المستشارين أيمن محمد طيطه وعماد سامى ورد خان، وسكرتارية محروس قراعة ومحمد حسنى، بالسجن المشدد 5 سنوات، على فنى حفر بتهمة استخدام موقع التواصل الأجتماعى " فيس بوك" لترويج منشورات تتضمن ترويجا لأفكار ومعتقدات تدعو إلى استخدام العنف لهدم نظم الدولة الأساسية.

تعود أحداث الواقعة إلى نوفمبر 2016 حينما وجهت النيابة العامة إلى حسن ع م 26 سنة فنى حفر تهم ترويج بطريق الكتابة والنشر على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " منشورات تتضمن ترويجا لأفكار ومعتقدات تدعو لاستخدام العنف لهدم نظم الدولة الأساسية وتغيير مبادىء الدستور بإستعمال القوة والأرهاب على النحو المبين بالتحقيقات.

قيدت النيابة القضية برقم 3802 لسنة 2016 كلى قنا وتم إحالتها إلى محكمة جنايات قنا التى قيدت القضية برقم 13624، جنايات مركز قنا وقضت فيها بالحكم المذكور عاليه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

فنى حفر

في زمن الإرهاب لابد من وجود قانون إرهاب أحكام رادعة ليفكر كل من سولت له نفسه ألف مره قبل ما ينشر شائعات او أفكار إرهابية ليته آخذ أعدام.ثانيا لابد من وضع جميع العاملين بحفر الآبار تحت الملاحظة لأن أغلب المتهمين في الأعمال الإرهابية الأخيرة يشتغلون في حفر الآبار. انشاء الله تحفر لهم قبور من جهنم اللهم آمين

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

حكم يشفي الغليل بصراحة، لإن المتنطعين ملوا البلد

وللعلم المتنطع هو الشخص الذي يبالغ في النقد وفي المعاملة وفي الدين بدون فايدة ، وأفضل ما قيل في تعريف المتنطع (الخوض فيما لا يعني ، والسؤال عما لا ينبغي ، وتكلف البحث فيما لا يغني) وما أكثر المتنطعين في البلد زي بتوع المظاهرات عمال على بطال، وبتوع نشر الفوضى ببيانات وبوستات تحرضية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب ، حتى أصبح التنطع مهنة ومثار إعجاب للبعض، وهو ما حدث مع أخونا فني الحفر فقد أساء إلى مهنة الحفر باتخاذ مجال آخر للحفر على الفيسبوك فكان جزاءه 5 سنوات عجاف.. اللهم اكفنا شرع التنطع.

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

فنى حفر

واضح ان هناك من يجند هؤلاء الفئه من العاملين ... يجب تشديد المتابعه ... ابحثوا عن رأس الافعى

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

تطبيق القانون

يجب ألا تكون حالة فردية واحدة يجب تطبيق ذلك على كل من يحرض وينشر الشائعات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة