ننشر أول صور لمنزل منفذ تفجير كنيسة مار مرقس بالإسكندرية

الجمعة، 14 أبريل 2017 08:04 م
ننشر أول صور لمنزل منفذ تفجير كنيسة مار مرقس بالإسكندرية منزل منفذ تفجير كنيسة الإسكندرية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع"، منزل الإرهابى محمود حسن مبارك عبد الله، منفذ تفجير كنيسة مار مرقس بالإسكندرية، داخل شارع الإمام الشافعى بالسويس، والذى تحول إلى منزل مهجور من السكان ومصاب بلعنات السكان المجاورين له، حيث هجرت أسرة الإرهابى المنزل إلى أماكن غير معلومة.

ومنزل الإرهابى المنتحر يطل على شارعين هما شارع الإمام الشافعى وحسن البنا بمدينة السلام مقام على مساحة 200 متر بأحد الشوراع الفرعية بمدينة السلام، كان يقيم المتهم ويحمل المنزل لافته مكتوب عليها اسم شقيقة الأكبر "أحمد حسن" وبجواره رقم 282، وهو الرقم الذى تشترك فيه خمسة منازل فى قطاعات مختلفة بنفس المدينة.

محمد عبدالله، أحد السكان المجاورين لمنزل الإرهابى، قال إن المنزل يصفه الجميع فى مدينة السلام بأنه المنزل الملعون، خاصة أنه البيت الذى خرج منه إرهابى قتل أبرياء لا ذنب لهم سوى أنهم ذهبوا للصلاة.

وأكد "خ"، أحد أقارب الانتحارى، والذى طلب عدم ذكر اسمه، أن المنزل خالى منذ حدوث تفجير كنيسة الإسكندرية وأن الشرطة قامت بضبط أشقاء الإرهابى محمود من أجل أخذ عينات منهم لمطابقتها مع جثة الإرهابى للتأكد من شخصيته.

بدوره، قال صبحى مشالى، عضو مجلس محلى سابق ومن سكان مدينة السلام، إن الإرهابى وأبناء عمومته من محافظة قنا قاموا بشراء منازل بمدينة السلام خلال العام الماضى، ويقيم بجوار منازلهم رئيس مكتبة جماعة الإخوان بالسويس سعد خليفة ونجله.

وأوضح أن معظم قيادات الجماعة قامت خلال السنوات الماضية بشراء عدد كبيرمن المنازل بمدينة السلام ويجب على الجهات المعنية التحقيق فى الأمر.

منزل الإرهابي
منزل الإرهابي

 

المنزل خالى من السكان
المنزل خالى من السكان

 

المنزل
المنزل

 

شارع منزل الإرهابى
شارع منزل الإرهابى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

اسم الشارع الذي يقطن فيه هذا الكلب الملعون شارع ( حسن البنا ) اكيد لازم يطلع إرهابي ابن إرهابي يلعن أبوك و أبو منزلك يا داعشي الفكر و الفعل إذهب الى الجحيم انت و أفكارك البغدادية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الشيخ

الخونة و المرتزقه و المغيبون مهما فجروا انفسهم مصر لنجاح و لهم جهنم و سؤ الدار

مصر قوية و بابنائها اقوى تحيا مصر تحيا الوحدة الوطنية ما يذيدنا الا اسرار و عزيمة و قوة تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Nana hamakoov

لماذالحكومة لم تقوم بى مصادرة كل منازل وأملاك واموال الارهابيه وطرد اهلهم من مصر

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

moustafa

ضيقوا على اهله

اذا كانت الشرطة وفق للقانون لاتستطيع ان تقبض الا على من يثبت اشتراكه فى الجريمة وحيث ان هذا الحقير ذهب الى جهنم وفر من العقاب الدنيوى اتمنى من المواطنين فى اى مكان يجاورون فيه عائلته ان يضيقوا الخناق عليهم ويعاملوهم باحتقار ولايتركوا لهم اى فرصة ليعيشوا فى هدوء وارجو ان يعلم القناوية ان هذا الحقير قد جلب لهم العار بعد ان كنا نحلف بوطنيتكم ومسالمتكم وطيب عشرتكم لاشقائكم المسيحيين

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

مصيبه

اللى سمى هذا الشارع باسم حسن البنا الإرهابى القاتل الخاين لازم يتحاكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

هل كان مجرد نبت شيطاني .. ام ان الارض التي زرع بها لم تكن بورا"

ثقوا ان صاحب هذا الفكر حوله من هم على شاكلته .. لذا من الضروري البحث في الحلقه المحيطه به لنصل الى امثاله بسرعه و قبل فوات الاوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة