مفاجآت مثيرة فى آخر حلقات برامج "التوك شو" الأمريكية.. تعرف على أبرزها

الجمعة، 14 أبريل 2017 09:00 ص
مفاجآت مثيرة فى آخر حلقات برامج "التوك شو" الأمريكية.. تعرف على أبرزها مقدمو برامج التوك الشو الأمريكية
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التوك شو" الأمريكية، العديد من الموضوعات الهامة، خلال الفترة الماضية، كما ستشهد الفترة المقبلة ظهور عدد من نجوم هوليوود خلال حلقات أكثر من برنامج تليفزيونى أمريكى شهير من بينها برامج مثل ساترداى نايت لايف، وتونايت شو، وديلى شو، وليت نايت، ليكشفوا خلالها العديد من الأسرار والمفاجآت الجديدة، فضلا عن تضمن بعض الحلقات هجوما حادا على الرئيس الأمريكى الجديد دونالد ترامب، ويرصد "اليوم السابع" فى هذا التقرير، أبرز الحلقات المثيرة لبرامج "التوك شو" خلال الفترة الماضية.

"ديلى شو" يستعرض تغريدات ترامب الأكثر غرابة.. أبرزها حقده على زوجة ستيف جوبز

تريفور نوح
تريفور نوح

فى حلقة يوم الأربعاء من برنامج "ذا ديلى شو"، الذى يقدمه الإعلامى الأمريكى تريفور نوح، تناول البرنامج أشهر تغريدات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مرورا بالتدوينات الأكثر غرابة وتفاعلا من قبل متابعى ترامب على "تويتر".

الحلقة أيضا شهدت الإعلان عن تغريدات الرئيس الأمريكى التى تلقت أكثر أعلى تصويت على قناة كوميدى سنترال، وكانت أول تغريدة لدونالد ترامب تحدث فيها عن العنصرية وذكر خلالها "كيف يسمح تلفزيون "أى بى سى" بعرض برنامج على شاشته بعنوان (أسود) Blackish؟ هل يمكنك أن تتخيل هذه الفضيحة.. (أبيض) Whiteish !.. العنصرية على أعلى مستوى؟".

أما التغريدة الثانية فشهدت حقده على أموال زوجة ستيف جوبز، حيث تضمنت التغريدة "بالتالى..دعونا نحصل على حقنا..توفى ستيف جوبز وترك لزوجته كل شىء - المليارات من الدولارات.. الآن زوجته لديها صديق (حبيب)..خسارة يا ستيف!".

ستيفن كولبير ساخرا من إعلان كيندل جينر لبيبسى: مسرحية هزلية

ستيفن كولبير
ستيفن كولبير

خلال الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا ليت شو"، تهكم الإعلامى ستيفن كولبير على على عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كيندال جينر، بعد إعلانها الأخير لشركة المشروبات الغازية بيبسى، الذى تناول المساواة بين البشر ومواجهة التطرف الفكرى، والذى تعرض لموجة من الانتقادات أجبرت شركة بيبسى على إلغاء الإعلان.

ستيفن كولبير سخر من إعلان كيندال جينر، واصفا إياه بالمسرحية الهزلية، وقال إن الإعلان الراديكالى الأنيق بدا وكأنه يصور مسيرة حياة جذابة للغاية، إضافة إلى أن العلامات التى كان يحملها الأشخاص داخل الإعلان لا تساعد كثيرا على فهم الأمور مشيرًا إلى أنه إذا كان مسؤولا عن قسم التسويق بشركة بيبسى، لا أعتقد أن صناع هذا الإعلان سوف يظلون هناك لفترة طويلة".

جوردان كليبر مراسل "ذا ديلى شو" يتحول إلى مذيع فى برنامج جديد

جوردان كليبر
جوردان كليبر

أعلنت شبكة قنوات "كوميدى سنترال" التلفزيونية فى بيان رسمى، أن جوردان كليبر مراسل برنامج "ذا ديلى شو" الذى يقدمه الإعلامى تريفور نواه، سيتولى تقديم برنامج جديد فى الفترة المقبلة من المقرر عرضه خلال الفترة من الاثنين إلى الخميس، وفقا لما ذكره موقع هوليوود ريبورتر الأمريكى.

وقال رئيس الشبكة كينت التيرمان خلال البيان "موهبة المراسل الناجح جوردان كليبر، أصبحت واضحة بشكل متزايد من خلال تغطياته الفريدة فى برنامج The Daily Show وسيكون من الغريب أن لا نقوم بمنحه فرصة تقديم برنامج خاص به".

جيرارد بتلر وكريستين ويج يسخران من فيلم Beauty and the Beast

جيرارد بتلر وكريستين ويج
جيرارد بتلر وكريستين ويج

سخر النجمان الأمريكيان، جيرارد بتلر وكريستين ويج، من فيلم "Beauty and the Beast" ببرنامج "ساتر داى نايت لايف"، حيث جسد شخصية "الوحش" النجم جيرارد بتلر، بينما جسدت كريستين ويج شخصية "بيل".

وخلال الحلقة تحدثت كريستين إلى جيرارد قائلة: "إنهم يقولون إن الحب الحقيقى يستطيع أن يكسر اللعنة ولا أعتقد أن هناك ما هو أصدق من هذا" فيما قال بتلر "اه يا حبيبتى.. لا أستطيع الانتظار لحين تحولك"، فردت عليه "تحولى أنا!!" فرد عليها قائلا "اللعنة ستنتهى وسوف ينتهى كونك وحشا".

هارى ستايلز ضيفا على برنامج جيمى فالون.. ويطرح أغنية جديدة

هارى ستايلز
هارى ستايلز

يحل المغنى الأمريكى والعضو السابق لفريق "وان دايركشن" هارى ستايلز، ضيفا على برنامج "ذا تونايت شو" مع الإعلامى الشهير جيمى فالون، بعد غد السبت 15 أبريل الجاري ، وذلك بعد أيام من طرح الأغنية الجديدة التى حملت عنوان Sign of the Times

وطرحت شبكة "إن بى سى" المنتجة للبرنامج، برومو جديدًا للحلقة، يظهر خلاله المغنى هارى ستايلز وبجانبه مقدم البرنامج جيمى فالون، حيث من المقرر أن يطرح "ستايلز" أغنية جديدة خلال تلك الحلقة المنتظرة.

 الإعلامى المخضرم  جاى لينو إلى برنامجه القديم "ذا تونايت شو"

جاى لينو
جاى لينو

وفى سياق آخر من المقرر أن تنتهى قريبا آخر حلقات البرنامج الكوميدى Girls الذى يعرض على شبكة قنوات "اتش بى أو"، كما سيعود الإعلامى المخضرم جاى لينو إلى برنامجه القديم "ذا تونايت شو"، لإجراء مقابلة مع خليفته، الإعلامى الشهير جيمى فالون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة