متعب فى بورصة المدربين بين الاعتزال والرحيل عن الأهلى.. ميدو: آخر المهاجمين المحترمين.. المعلم: مش كبير عشان يعتزل.. وغزال الشواكيش:لازم يبطل كورة.. أسامة عرابى:الاعتزال بالقميص الأحمر بدلا من البهدلة

الجمعة، 14 أبريل 2017 09:00 ص
 متعب فى بورصة المدربين بين الاعتزال والرحيل عن الأهلى.. ميدو: آخر المهاجمين المحترمين.. المعلم: مش كبير عشان يعتزل.. وغزال الشواكيش:لازم يبطل كورة.. أسامة عرابى:الاعتزال بالقميص الأحمر بدلا من البهدلة متعب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" الدهن فى العتاقى " جملة تنطبق على عماد متعب مهاجم النادى الأهلى والذى يثبت يوما بعد يوم أن الموهبة والعطاء غير مرتبطة بالسن حيث يبلغ من العمر 34 عاما فقط ، ورغم أنه جدد تعاقده مع الفريق ، إلا أن الحرب نشبت بينه وبين حسام البدرى المدير الفنى للقلعة الحمراء ، بعد استبعاده من المباريات عقب التصريحات التى خرج بها القناص ، بأنه حال عدم مشاركته فى المباريات فسيرحل عن النادى الذى تربى بين جدرانه .

ووسط هذا الصراع والحروب الكلامية ، نجد أن القناص مازال يحتفظ بالمجد والتألق لدى مدربى الدورى المصرى ، مع رغبتهم بضمه إلى صفوف فرقهم ، فى المقابل نجد البعض الأخر ينصحه بالاعتزال مع الاكتفاء بما قدمه للقلعة الحمراء خلال مشواره الكروى .

حسن شحاتة
حسن شحاتة

 

حسن شحاتة

أكد حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق لمنتخب الفراعنة ، والمدير الفنى الحالى لبتروجت ،  أن ما يحدث مع عماد متعب  أمر غير مرغوب، خاصة وأن اللاعب من الطراز الأول وحقق للأهلى والمنتخب مكاسب كثيرة ، و لايمكن لأى شخص إرغام أى لاعب على الاعتزال ، كما أنه ليس كبير بالسن حتى يعتزل الان ، ونصحه  " ميبطلش " كورة ، واذا استمر وجوده فى الأهلى بهذا الشكل فى الوقت اللى هو عاوز  يكمل كورة يبقى لازم يرحل عن الأهلى .".

ميدو
ميدو

 

ميدو  

وعلى نفس الطريقة قال أحمد حسام ميدو المدير الفنى الأسبق للزمالك ، والمدير الفنى الحالى لوادى دجلة ، أن متعب آخر المهاجمين المحترمين فى الكرة المصرية ، فهو مهاجم يملك موهبة فطرية من الصعب أن تتكرر فى الملاعب مرة أخرى ، ورحّب بضم متعب فى ظل موهبته وإفادته لأى فريق، وإذا تمت معاملة  متعب بالطريقة الصحيحة نفسيا ،  سيعود لصدارة مهاجمى المنتخب بجدارة ، ولكنه محتاج أن يصبر وإلى مدرب يشعره بأنه اللاعب رقم واحد.

مصطفى رياض
مصطفى رياض

 

مصطفى رياض

ويختلف معهم  مصطفى رياض نجم الترسانة والمنتخب الوطنى السابق ، والذى طالب عماد متعب  بإعتزال كرة القدم للحفاظ على تاريخه الكبير مع الساحرة المستديرة معلقا : "متعب لازم يبطل كورة ويسيب الملعب ، قبل ما الملعب يسيبه ،  وقال غزال الشواكيش أن متعب صعبان عليه لأنه  "فرود" ممتاز واعتزاله الآن سيبقى على ذكراه الطيبة.

اسامة عرابى
اسامة عرابى

 

اسامة عرابى

ويتفق معه  أسامة عرابى   نجم الأهلى والمنتخب الأسبق والمدير الفنى الحالى لفريق أسوان، فوجه نصيحة لمتعب بعدم اللعب لأى نادٍ مصرى حال الاستقرار على الرحيل من القلعة الحمراء ، لأنه لايراه فى أى نادى غير الأهلى فهو من أفضل المهاجمين فى تاريخ الكرة المصرية ، وابن بار لناديه ،  مُتمنيًا أن يستمر فى الاهلى ويختتم مشواره داخله وان يكون  اعتزاله داخل القلعة الحمراء ، وإذا أراد أن يرحل فعليه الرحيل إلى الخليج أو أوربا لأن أندية الدورى ستكون بهدلة لاتناسبه .

مختار مختار
مختار مختار

 

مختار مختار

أما مختار مختار نجم الأهلى السابق والمدير الفنى الحالى للإنتاج الحربى ، فيرى أن تصريحات عماد متعب لابد أن تكون منطقية و" ميصحش كده " ، فالقناص  مثل زيزو والخطيب وكل النجوم الكبار التى اعتزلت ، ولابد أن يأتى يوم للاعتزال ، فمحمود الخطيب لم يستطيع أن يعود للعب مرة أخرى ، فمهما كان حجم اللاعب يقل عطاؤه ، وهذه  سنة الحياة  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح رمضان

الأفضل الأعتزال يا متعب

الأفضل الأعتزال يا متعب وانت فى الأهلي ولك في تجارب غيرك عبره أنظر الي كل من ترك الهلي ولعب هنا او هنا اعتقد لم ينجح أحد أتمنى لك التوفيق وأتمنى الأعتزال مثل تريكه وجمعه وبركات علشان يكون لك مكان دايما في الأهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة