مباحث كفر البطيخ تستدعى زوجة ميكانيكى عثر على جثته للاستماع إلى أقوالها

الجمعة، 14 أبريل 2017 05:22 م
مباحث كفر البطيخ تستدعى زوجة ميكانيكى عثر على جثته للاستماع إلى أقوالها اللواء نادر الجنيدى مدير امن دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الأجهزة الأمنية بدمياط جهودها لكشف غموض العثور على جثة ميكانيكى سيارات على جانبى طريق ميناء دمياط - كفر البطيخ بمنطقة عزبة 5.
 
 
واستدعى الرائد كريم عتلم، رئيس مباحث مركز شرطة كفر البطيخ عددا من أقارب وأصدقاء المتوفى للاستماع إلى أقوالهم.
 
كما استدعت الشرطة " سماح.ا" زوجة المتوفى، التى تعمل ممرضة بمركز القلب والجهاز الهضمى بدمياط وكذلك "محمد.ا" طبيب بمركز القلب والجهاز الهضمى للاستماع إلى أقوالهم.
 
وعثر الأهالى على جثة "عماد شوقى عبد الستار" 40 عاما، ميكانيكى سيارات، الذى توفى فى ظروف غامضة ملقاة بجانب طريق عزبة 5 بطريق الميناء، التابعة لمركز كفر البطيخ، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة، وتم تحرير محضر رقم 800 لسنة 2017 إدارى مركز شرطة كفر البطيخ وإحالة القضية للنيابة العامة للتحقيق.
 
وأمر المستشار محمد حمدى وكيل النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة كما صرح بدفن الجثة.
 
وأكد التقرير الطبى لمفتش الصحة أن المتوفى كان يعانى من مرض السكر ولم يتضح على جثته أى آثار لوجود شبهة جنائية سوى كدمة بسيطة فى صدره الأيمن من المحتمل أن تكون ناتجة عن سقوطه على الأرض.
 
وكان أهالى قرية الإسماعيلية التابعة لمركز كفر سعد قد نظموا وقفة احتجاجية أمام مركز شرطة كفر البطيخ للمطالبة بسرعة تحرك الأجهزة الأمنية، لكشف غموض الوفاة كما رفضت أسرة المتوفى أخذ العزاء إلا بعد معرفة سبب الوفاة مرجحين وجود شبهة جنائية وراء وفاته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة