رئيس الوزراء اللبنانى يلتقى وفدا من الكونجرس الأمريكى

الجمعة، 14 أبريل 2017 01:40 ص
رئيس الوزراء اللبنانى يلتقى وفدا من الكونجرس الأمريكى سعد الحريرى

أ ش أ

التقى رئيس مجلس الوزراء اللبنانى سعد الحريرى، وفدا من الكونجرس الأمريكى برئاسة السيناتور رودنى فريلينغ ويزن فى حضور السفيرة الأمريكية فى لبنان اليزابيث ريتشارد ، بحث الجانبان التطورات فى لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية.

كما استقبل الحريرى مع الأمين العام التنفيذى للأسكوا بالوكالة خولة مطر عمل المنظمة والنشاطات التى تقوم بها فى لبنان.

كما التقى الحريرى أيضا عضو البرلمان الأوروبى ميشال إيليو مارى وعضو البرلمان الفرنسى باتريك أولييه والسيدة إيناس أبو عياش وتناول معهم مجمل الأوضاع فى لبنان والمنطقة.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة