بعد 380 يوما.. نبيه يتبرأ من أزمة غالى.. وكوبر السبب الحقيقى فى استبعاده

الجمعة، 14 أبريل 2017 12:15 م
بعد 380 يوما.. نبيه يتبرأ من أزمة غالى.. وكوبر السبب الحقيقى فى استبعاده غالى وريدة ونبيه
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أكثر من 380 يومًا على أزمة حسام غالى قائد الأهلى مع أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، خرج الأخير ليؤكد أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة السبب الحقيقى وراء استبعاد غالى من تشكيلة الفريق.

 

تابع نبيه فى تصريحاته التليفزيونية، أن غالى هو من قام بالشكوى ضدى إلى الأرجنتينى كوبر بداعى تعاملى السيئ مع لاعبى الأهلى فى معسكرات المنتخب، على الرغم من ترشيحى لـ12 لاعبا فى المعسكرات الأولى للفراعنة.

 

أضاف مدرب المنتخب، كوبر طالب حسام غالى بدليل على تعاملاتى السيئة مع لاعبى الأهلى ولم يقدم قائد الأهلى أى دليل ضدى، مضيفًا كوبر استبعد غالى بعد تصريحات الأخير بأن خطته لا تعجبه فى المنتخب.

 

كانت هناك محاولات من قبل اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة لعودة غالى للمنتخب ولكنها باءت بالفشل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

حسام ميسى

انت يا ا / محمد مراد حسبتها باليوم انه " بعد 380 يوما.. نبيه يتبرأ من أزمة غالى.. وكوبر السبب الحقيقى فى استبعاده " ... كفايه استخفاف بالناس اولا : هناك اولويات للاهتمام بالمرحله القادمه وهى الالتفاف حول المنخب وجهازه للوصول الى كاس العالم وليس الاهتمام بمشكلة لاعب لم ولن يكن فى يوم من الايام مارادونا او ميسى او رونالدو والمصيبه انه لايلعب اساسى فى ناديه حاليا لان حسام البدرى عارف كويس جدا انه غير مفيد للمرحله الحاليه ... ارحمونا بقى من قصه حسام ميسى اسف قصدى حسام مارادونا اسف حسام كريستيانو .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد ابو احمد

الى المعلق علاء رقم (1)

اسف \ حسام مقصة \اسف حسام سموحة\ اسف حسام شرقية \ اسف حسام انبى \ اسف حسام المركز السادس --- علشان الاتحاد هيبقى فى المركز الخامس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة