الدراما تكتسح.. مشروع بريطانى لإنتاج المسلسلات برأس مال 188 مليون دولار

الجمعة، 14 أبريل 2017 06:00 م
الدراما تكتسح.. مشروع بريطانى لإنتاج المسلسلات برأس مال 188 مليون دولار بى بى سى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الوقت الحاضر أصبح إنتاج أعمال درامية متميزة هو الشغل الشاغل للقنوات العالمية، حيث تجرى بشكل متواصل منافسة شرسة بين كبرى القنوات الأجنبية لتقديم أعمالا ذات محتوى راق، يرصدون لإنتاجها أرقاما هائلة أصبحت تفوق الأعمال السينمائية فى بعض الأحيان، وكل ذلك سعيًا وراء جلب أكبر عدد من المشاهدين وزيادة اقبالهم على القناة.

 

وفى إطار سعيها المتواصل لتقديم أعمال متميزة وزيادة إقبال المشاهدين عليها، تبحث شبكة قنوات "بى بى سى" البريطانية، البدء فى مشروع تليفزيونى جديد، تتعاون خلاله مع عدد من شركات الإنتاج الكبرى لزيادة استثماراتها فى مجال الدراما التليفزيونية، معلنة رصدها 188 مليون دولار لتدشين هذا المشروع الكبير، وفقا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكى.

 

وتهدف الشراكة الاستثمارية فى الدراما إلى زيادة تدفق المشاريع الكبرى والطموحة من قبل شركات الإنتاج البريطانية من خلال وجود رأس المال، الذى يمكن استغلاله والتوصل إليه بسهولة فى أى وقت ترغب خلال شركات الانتاج البريطانية بالبدء فى أى عمل تليفزيونى.

 

 وردا على ذلك المشروع الكبير أكد بعض مسئولى الشركات التى تتعاون مع قناة "بى بى سى" لموقع "ديدلاين"، إن هذا المشروع الذى تتبناه القناة الرائدة سيمنح شركات الإنتاج البريطانية دفعة قوية للتميز فى سوق الدراما الذى يشهد تنافس ساخن للغاية بين كبرى شركات الإنتاج فى العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة