أخبار الإسماعيلى اليوم الجمعة 2017/4/14

الجمعة، 14 أبريل 2017 11:46 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الجمعة 2017/4/14 فريق الإسماعيلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 14/4/2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، فوز الدراويش على الشرقية بنتيجة 3/0، وتأكيد فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى: اتعلمنا من الزمالك لازم نخلص من البداية.

 

الإسماعيلى يهزم الشرقية بثلاثية نظيفة

تغلب الإسماعيلى على الشرقية بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على استاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 بالدورى الممتاز.
 
 
الإسماعيلى بعد ثلاثية الشرقية: اتعلمنا من الزمالك لازم نخلص من البداية

أعرب فرانز ستراكا، المدير الفنى للإسماعيلى، عن سعادته بالفوز على الشرقية، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 بالدورى الممتاز.

 
 
احتفل فرانز ستراكا، المدير الفنى للإسماعيلى، مع نور ابنة حسنى عبد ربه، قائد الإسماعيلى، بعد الفوز على الشرقية، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 بالدورى الممتاز.
 
 
عماد النحاس: جدول الدورى ظلم الشرقية
قال عماد النحاس المدير الفني للشرقية إن جدول الدوري ظلم ناديه بشدة، وذلك بعدما تعرض للهزيمة بثلاثية دون رد أمام الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة ٢٢ للدوري.
 
 
بالصور..مدير أمن الإسماعيلية يتفقد استاد الدراويش قبل مبارة الغد
تفقد اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية يرافقه اللواء محمد أبوالدهب مساعد مدير الأمن، والعميد محمد عامر مدير مرور الإسماعيلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة