خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. الدسوقى رشدى يعرض تدريبات مقاتلى سلاح "المظلات"

الجمعة، 14 أبريل 2017 09:19 م
بالفيديو.. الدسوقى رشدى يعرض تدريبات مقاتلى سلاح "المظلات" جانب من تدريب سلاح المظلات
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


الدسوقى رشدى يعرض تدريبات سلاح المظلات من داخل... by youm7

 

انفرد الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، بتصوير جانب من تدريبات سلاح المظلات داخل معسكرات التدريب بالقوات المسلحة المصرية، مبيناً كيفية إعداد وانتقاء الفرد المقاتل من الناحية البدنية فى التدريبات والبنيان الجسدى مروراً بالتدريبات العسكرية على استخدام السلاح والقفز من الطائرات للاشتباك مع قوات العدو.

وأوضح "رشدى" خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار "One"، أن " قوات المظلات المصرية أو كما تسمى "الرعد الساقط من السماء" نعرض لكم كيفية إعداد المقاتل المصرى من الناحية البدنية والفنية والعسكرية".

وظهر أفراد سلاح المظلات خلال الفيديو وهم يتدربون على جميع فنون القتال إلى جانب الألعاب الرياضية من كرة قدم وكمال الأجسام وألعاب القوى وخلافها خلال فترة الصباح، مشيراً إلى أن ما يميز سلاح المظلات المصرى أنه يرفع شعار "دائماً مستعد" إلى جانب "على من يتنفس الهواء داخل القوات المسلحة أن يمارس الرياضة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

3 أبطال من قوات المظلات رجال الرعد الساقط من السماء لديهم كفائة و قدرة لاعتقال تميم من قلب نجع قطر .. يا أبطال في رحلة العودة من قطر بعد اعتقال تميم لابسوه مظلة أطفالي عشان تميم ملهوش في المظلات الرجالي .. تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة