وزير الزراعة بافتتاح معرض "أجرى بيزنس": القطاع الخاص شريكًا فى التنمية

الخميس، 13 أبريل 2017 08:05 م
وزير الزراعة بافتتاح معرض "أجرى بيزنس": القطاع الخاص شريكًا فى التنمية د. عبد المنعم البنا وزير الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، معرض "أجرى بيزنس للزراعة والإنتاج الحيوانى" فى دورته الثالثة والذى يشارك فيه أكثر من 110 شركات زراعية، وتستمر فعالياته حتى 15 أبريل الجارى.
 
 
وأكد وزير الزراعة، على أن الحكومة حريصة على تشجيع القطاع الخاص، وفتح آفاق أكبر لاستثمار فى مجال الزراعة والقطاعات المتعلقة به، لافتا إلى أن القطاع الخاص هو شريك أساسى لتحقيق التنمية.
 
 
وأوضح البنا، أن القطاع الخاص له دورًا هامًا الفترة الحالية، خاصة فى ظل المشروعات القومية الزراعية الكبرى مثل مشروع المليون ونصف المليون فدان، ومشروع إنشاء 100 ألف صولة زراعية، ومشروع المليون رأس ماشية، لافتا إلى أن تلك المشروعات ستغير من ملامح مصر فى المستقبل، مما يتيح فرص عمل أكبر للشباب.
 
 
وأشار وزير الزراعة، إلى أن المعارض الزراعية تعتبر فرصة جيدة لتبادل الخبرات والتكنولوجيا الحديثة بين المهتمين بالشأن الزراعى، حيث تتيح للمشاركين والزائرين الإطلاع على الجديد من التجارب والأدوات والمستلزمات الخاصة بالانتاج الزراعى ومؤهلاته.
 
 
ويشارك فى المعرض هذا العام أكثر من 110 شركات متخصصة فى الإنتاج الزراعى والحيوانى، ومدخلاتها، من أسمدة ومخصبات، ومبيدات، ومشاتل وتقاوى وأعلاف وبذور ومعدات، وميكنة زراعية، وزراعات حديثة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة