"نيو أفنيو" تشارك فى معرض النخبة بالكويت وتستهدف مبيعات 1.6مليار جنيه

الخميس، 13 أبريل 2017 05:00 ص
"نيو أفنيو" تشارك فى معرض النخبة بالكويت وتستهدف مبيعات 1.6مليار جنيه عقارات ـ أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال أحمد الدسوقى، رئيس مجلس إدارة «نيو أفنيو للتسويق العقارى»، إن الشراكة مع  شركة «RS لإدارة المشروعات» تهدف إلى دمج خبرات الشركتين فى مجال الاستشارات وإدارة المشروعات وإعداد الدراسات السوقية ودراسات الجدوى والتسويق العقارى وتنفيذ مشروعات تتلاءم مع احتياجات العملاء فى السوق وتوجهات رؤوس الأموال.

وأضاف الدسوقى أن الشركة الجديدة تستهدف العمل على جذب المزيد من رؤوس الأموال الأجنبية للسوق المصرية، خاصة عقب تعويم الجنيه وانخفاض قيمته، لافتًا إلى أن الفترة الماضية شهدت اهتمامًا وطلبات من مستثمرين عرب لشراء أراضٍ ووحدات عقارية.

وأوضح الدسوقى أن الشركة تنتظر بشغف المشاركة فى معرض النخبة العقارى الذى تنظمه مجموعة إسكان جلوبل بدولة الكويت الشقيقة مايو المقبل ، إذ تستهدف الشركة تسويق العديد من المشروعات والكشف عن المزيد من المشروعات الجديدة.

وتابع أن الخليج من أهم المناطق المستهدفة لدينا خلال الفترة المقبلة نظرا للسيولة الكبيرة التى تمتكلها الجالية المصرية والعربية هناك ، وهو ما سيعمل على تنشيط مبيعات القطاع بشكل كبير.

ولفت إلى أن الشركة ستقدم الاستشارات والخبرات للشركات الأجنبية الراغبة فى دخول السوق المصرية وكيفية توجيه رأسمالها لمشروعات تتلاءم مع متطلبات السوق وتحقق أقصى استفادة اقتصادية، مشيرًا إلى أن الشركة قد تتولى الدخول مع الاستثمارات الأجنبية كشريك بالإدارة والتنفيذ.

وأضاف أن شركة «RS لإدارة المشروعات» إحدى الشركات الكبرى التى تولّت تقديم الاستشارات الاقتصادية والمالية وإعداد دراسات الجدوى للعديد من الشركات الكبرى داخل مصر مثل بالم هيلز وسوديك وهايد بارك ونيو جيزة وخارج مصر مثل مجموعة بن لادن السعودية.

وفيما يتعلق بخطة «نيو أفنيو» كشف رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تستهدف تحقيق 1.6 مليار جنيه مبيعات لصالح الشركات العقارية التى تتولى التسويق لمشروعاتها خلال 2017.

وأكد الدسوقى أن الشركة نجحت فى تحقيق خطتها البيعية المستهدفة لصالح الشركات العقارية للعام الحالى، والبالغة 900 مليون جنيه.

ونوَّه بخطة «نيو أفنيو» الطموح، والتى تهدف الوصول بعدد موظفيها إلى 500 موظف خلال 2020، ويبلغ عدد الموظفين بها حاليًّا 60 موظفًا.

وأوضح أن الشركة انتهت من إبرام العديد من الصفقات فى الأشهر الماضية، منها توفير مقر للبنك المصرى الخليجى بمصر الجديدة بـ16 مليون جنيه، بالإضافة إلى 3 أفرع لـ«كريم» للسيارات فى القطامية والتجمع الخامس والمهندسين، كما تتولى توفير أفرع لـ«أوبر» و«أوسطى».

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة