نهاية أبريل الجارى.. باسم سمرة ورانيا يوسف يسافران لبنان للقاء "الدولى"

الخميس، 13 أبريل 2017 02:00 ص
نهاية أبريل الجارى.. باسم سمرة ورانيا يوسف يسافران لبنان للقاء "الدولى" مسلسل الدولى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج محمد فوزى لـ"اليوم السابع"، إن أسرة مسلسله الجديد "الدولى" من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمخرج محمد النقلى، تستعد للسفر نهاية أبريل الجارى إلى لبنان لتصوير عدد من المشاهد الخارجية المهمة التى تتضمنها أحداث المسلسل، وذلك فى صحراء بيروت وفى قلب العاصمة هناك.

ولفت المنتج محمد فوزى إلى أن تصوير هذه المشاهد سيستغرق 6 أيام، ثم تعود أسرة العمل إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية، قبل حلول الشهر الكريم.

ويعد هذا المسلسل التعاون الثانى على التوالى بين الفنان باسم سمرة والمخرج محمد النقلى، بعدما قدم الاثنان معًا خلال الماراثون الرمضانى الماضى مسلسل "الكيف"، مع الفنانين أحمد رزق ولوسى وعفاف شعيب، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، كما يعد مسلسل "الدولى" التعاون الثانى بين الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق بعد مسلسل "أهل كايرو"، والعمل الثانى بين الفنان أحمد وفيق والمخرج محمد النقلى بعد مسلسل "سمارة".

ويشارك فى بطولة "الدولى" أحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور، وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمنتج محمد فوزى، والمخرج محمد النقلى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة