أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم دراما رمضان فى "بلاد برة" لتصوير مسلسلاتهم.. عمرو سعد فى ألمانيا مع "حسن الغريب".. وغادة عبد الرازق فى "أرض جو" بفرنسا.. ودنيا مع "الضايعين" فى تايلاند.. وياسمين وسمية الخشاب وباسم سمرة بلبنان

الخميس، 13 أبريل 2017 11:27 ص
نجوم دراما رمضان فى "بلاد برة" لتصوير مسلسلاتهم.. عمرو سعد فى ألمانيا مع "حسن الغريب".. وغادة عبد الرازق فى "أرض جو" بفرنسا.. ودنيا مع "الضايعين" فى تايلاند.. وياسمين وسمية الخشاب وباسم سمرة بلبنان نجوم دراما رمضان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وفقا لأحداث الأعمال، المقرر عرضها خلال سباق رمضان المقبل، وتبعا لتفاصيل سيناريوهاتها المرسومة على الورق، يسافر عدد كبير من نجوم الدراما الرمضانية، إلى بعض الدول العربية والأوروبية لتصوير عدد من مشاهدهم الخارجية.
 
مسلسل أيام حسن الغريب
الفنان عمرو سعد والمخرج مجدى أحمد على فى مسلسل "أيام حسن الغريب"
 
ومن النجوم المقرر سفرهم خلال الفترة المقبلة، النجم عمرو سعد، حيث سيسافر بصحة أسرة مسلسله «أيام حسن الغريب» إلى ألمانيا مطلع مايو المقبل، حسبما أكد مخرج العمل مجدى أحمد على لـ«اليوم السابع»، الذى أوضح أن مشاهد ألمانيا من الأحداث الرئيسية، التى ستشهدها أحداث الحلقات الأخيرة، لافتًا إلى أنه سيسافر عقب الانتهاء من تصوير جميع المشاهد الخارجية الخاصة بالقاهرة أولا، لافتًا إلى أنه يكثف حاليا عدد ساعات التصوير، من أجل الانتهاء من أكبر نسبة متاحة للعمل قبل حلول شهر رمضان. 
 
مسلسل أرض جو (1)
الفنانة غادة عبد الرازق والفنان هيثم شاكر فى مسلسل "أرض جو"
 
 
ويتطرق عمرو سعد من خلال المسلسل المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضانى المقبل، لقضية شائكة، وهى مافيا تجارة وسرقة الآثار وتهريبها خارج مصر، من خلال دور «حسن» وهو شاب بسيط يعمل فى أحد قطاعات وزارة الآثار، ويورطه رئيسه فى قضية رشوة، وقبل أن يخرج تمرض ابنته، ولعدم الاعتناء بها داخل أحد المستشفيات، يأخذ أحد الرهائن منها، ليبدأ رحلة الهروب والمطاردة من الشرطة، ويشارك فى بطولة العمل بجانب عمرو سعد، كل من رياض الخولى وريهام حجاج وصلاح عبد الله ورانيا منصور وياسر على ماهر وحمدى الوزير وأحمد عبد الله محمود، ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثانى فى عالم الدراما التليفزيونية بين عمرو سعد ومجدى أحمد على، بعد مسلسل «مملكة الجبل»، الذى قدمه الاثنان عام 2010، والتعاون الثالث بشكل عام بعد أن أخرج مجدى أحمد على فيلم «مولانا»، الذى حقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا.
 
وتستعد النجمة غادة عبد الرازق وأسرة مسلسلها الجديد «أرض جو»، للكاتب محمد عبد المعطى، والمنتج تامر مرسى، والمخرج محمد جمعة، للسفر إلى فرنسا مطلع الشهر المقبل، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك حسبما أكد منتج العمل تامر مرسى لـ«اليوم السابع»، الذى أوضح أن مشاهد باريس حتمية وتتضمنها أحداث المسلسل، خاصة أن بطلة العمل تظهر فى دور مضيفة طيران، ووفقا لقصة العمل تتنقل بين الدول.
 
ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز تستعد للسفر إلى لبنان لتصوير "هربانة منها" هناك
 
 
وأشار منتج «أرض جو»، إلى أنه تم حجز تذاكر الطيران وتأجير مواقع التصوير فى فرنسا، استعدادًا للتصوير هناك، ويشارك فى بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار والشباب منهم هيثم شاكر وعباس أبو الحسن، وأحمد الشامى، وفريال يوسف، وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، ومراد مكرم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.
 
وتسافر النجمة ياسمين عبد العزيز إلى لبنان خلال الأسبوع المقبل، بصحبة أسرة مسلسلها الجديد «هربانة منها»، من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التونى، حسبما أكد منتج العمل تامر مرسى، والمسلسل يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من فنانى الكوميديا منهم مصطفى خاطر، وصلاح عبد الله، وانتصار، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف منهم فادية عبد الغنى، وعايدة رياض، وأنعام سالوسة، وهناء الشوربجى، وآخرون.
 كانت «ياسمين» قد انتهت على مدار الفترة الماضية من التصوير العديد من مشاهدها مابين كورنيش القاهرة والعين السخنة، فضلا عن إحدى الفيلات بمدينة أكتوبر، وأحد بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى.
 
مسلسل الحلال (1)
الفنانتان سمية الخشاب ودينا فؤاد فى مسلسل "الحلال"
 
 
أما النجمة سمية الخشاب فعادت بالفعل بصحبة أسرة مسلسلها الجديد «الحلال»، من لبنان خلال الفترة الماضية، حيث سافر مخرج العمل أحمد شفيق مع أبطال المسلسل لتصوير العديد من المشاهد الخارجية هناك، التى تم تنفيذها فى بيروت، وقال منتج العمل صادق الصباح لـ«اليوم السابع»، إن هذه المشاهد ضرورية فى العمل، ولذلك فضل أن يتم تصويرها هناك دون أن تتم الاستعانة بمواقع تصوير فى مصر شبيهة، وكانت أسرة العمل قد انتهت على مدار الفترة الماضية من تصوير أسبوع كامل فى مدينة بيروت، وعقب عودتها صور مخرج العمل مجموعة كبيرة من المشاهد الخارجية فى منطقة نزلة السمان، ومن قبلها مشاهد أخرى فى منطقة دهشور، ويشهد مسلسل «الحلال» عودة الفنانة سمية الخشاب لعالم الدراما التليفزيونية بعد تغيبها خلال الموسم الماضى، فضلًا عن عودة الفنانة دينا فؤاد، التى تغيبت عن سباق دراما رمضان خلال الـ3 أعوام الأخيرة، والعمل يشارك فى بطولته بيومى فؤاد ويسرا اللوزى ولقاء سويدان ومها أحمد وسامية الطربلسى وفادية عبد الغنى وطارق الإبيارى وحسن عيد وآخرون، من تأليف سماح الحريرى، للمنتج صادق الصباح، والمخرج أحمد شفيق.
 
مسلسل الحلال (2)
البوستر الدعائى لمسلسل "الحلال"
 
 
وقال المنتج محمد فوزى أن أسرة مسلسله الجديد «الدولى» من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمخرج محمد النقلى، تستعد للسفر نهاية إبريل الجارى إلى لبنان لتصوير عدد من المشاهد الخارجية المهمة فى صحراء بيروت، وفى قلب العاصمة هناك، لافتًا إلى أن تصوير هذه المشاهد سيستغرق 6 أيام، ويعد هذا المسلسل التعاون الثانى على التوالى بين الفنان باسم سمرة والمخرج محمد النقلى، بعدما قدم الاثنان معًا خلال الماراثون الرمضانى الماضى مسلسل «الكيف»، مع الفنانين أحمد رزق ولوسى وعفاف شعيب، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، كما يعد مسلسل «الدولى» التعاون الثانى بين الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق بعد مسلسل «أهل كايرو»، والعمل الثانى بين الفنان أحمد وفيق، والمخرج محمد النقلى، بعد مسلسل «سمارة»، ويشارك فى بطولة «الدولى» أحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور، وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبدالوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمنتج محمد فوزى، والمخرج محمد النقلى.
 
مسلسل الدولى
المخرج محمد النقلى والفنانون باسم سمرة وسهر الصايغ وفراس سعيد فى مسلسل "الدولى"
 
 
أما النجم كريم عبدالعزيز فيستعد للسفر إلى اليونان لتصوير عدد من المشاهد الخارجية، التى تتضمنها أحداث مسلسله المخابراتى الجديد «الزيبق»، ويستغرق تصويرها مايقرب من أسبوع، ويشارك فى بطولته كل من شريف منير، طلعت زكريا، ريهام عبد الغفور، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد، ويزو، كارمن بصيبص، سامى مغاورى، سلوى عثمان، عبدالرحيم حسن، محمود غريب، محمد حسنى، ناهد عفيفى، سيناريو وحوار وليد يوسف، إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج وائل عبد الله، والعمل مأخوذ من ملف المخابرات المصرية، وتبدأ أحداثه من أواخر التسعينيات، وتستمر حتى مطلع الألفية، ويجسد كريم ضمن أحداث العمل شخصية شاب يدعى «عمر» ويعمل فنى كاميرات، ويتم اتخاذه من قبل المخابرات المصرية لتجنيده، بينما يجسد شريف منير شخصية «خالد صبرى أبو علم» دور ضابط مخابرات مصرى.
 
مسلسل الزيبق (1)
الفنان كريم عبد العزيز والمخرج وائل عبد الله فى كواليس مسلسل "الزيبق"
 
 
وكان عدد كبير آخر من باقى النجوم، المقرر تواجدهم بأعمال درامية فى رمضان المقبل، قد سافروا إلى أوروبا ولبنان أيضا على مدار الأشهر الماضية، مثل النجمة دنيا سمير غانم، التى سافرت بصحبة أسرة مسلسلها «الضايعين» إلى تايلاند، منذ أسبوعين لتصوير عدد كبير من مشاهد العمل هناك، حيث تدور نسبة كبيرة للغاية من أحداثه تكاد تصل للنصف، ومن المقرر عودة أسرة العمل لى القاهرة نهاية الأسبوع المقبل، ويشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من فنانى الكوميديا مثل بيومى فؤاد، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وحمدى الميرغنى، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسى، وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص يتجهون بطائرة إلى الصين، ولكن تضطرهم الظروف للهبوط فى تايلاند، ويحدث لهم عدد من المواقف الكوميدية.
 
وسافرت الفنانان أحمد فهمى وأكرم حسنى بصحبة أسرة مسلسلهما «هو وهى وهو»، منذ أسبوعين إلى لبنان، وعاد الاثنان بعدما انتهيا من تصوير العديد من المشاهد الخارجية هناك، والمسلسل تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى من خلال حلقات منفصلة كتبها السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجناينى، ويشارك فى بطولته مى عمر، ورجاء الجداوى، والعمل يجمع «أحمد فهمى وأكرم حسنى» فى أولى بطولاتهما المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، بعدما قدم الاثنان أولى بطولاتها فى السينما من خلال فيلم «كلب بلدى».
 
العدد اليومى
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

...............

حاجة هايلة

الجميل ان ولا برنامج توك شو كلمنا على كمية الدولارات اللي بتتصرف في السفريات دي كلها و الاقامات و ما يتبعها من شوبنج ، لكن عند الحج و العمرة بنلاقيكم اسود عايزين توفروا الدولارات عشان مصلحة البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة