استعدادًا لشم النسيم..

نائب محافظ القاهرة يوجه بحملات على الأسواق والمراكب النيلية

الخميس، 13 أبريل 2017 03:00 ص
نائب محافظ القاهرة يوجه بحملات على الأسواق والمراكب النيلية الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الدكتورة جيهان عبد الرحمن، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بتكثيف حملات نظافة وتجميل القاهرة خاصة أماكن الحدائق والمتنزهات وأمام الكنائس، وذلك فى إطار الاستعدادات لشم النسيم وعيد القيامة.
 
وأضافت نائب المحافظ، فى تصريحات لها، أنه تم عمل نوبتجيات على مدار ٢٤ ساعة فى كافة الأحياء لاستقبال أو التعامل مع أى بلاغات تصل من المواطنين وبالتنسيق مع غرفة عمليات المنطقة الجنوبية.
 
وأكدت على رؤساء الأحياء التى تقع بمحيط كورنيش النبيل، بضرورة التنسيق مع شرطة المسطحات المائية لمراجعة شروط الأمان بالمراكب النيلية للحفاظ على حياة المواطن.
 
كما وجهت رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرور، لرفع الاشغالات والباعة الجائلين من الشوارع والطرق خاصة المجاورة للكنائس، كذلك رفع السيارات المتواجدة بجوار الكنائس، فضلاً عن منع الانتظار بجانب الكنائس.
 
 كما أمرت نائب المحافظ بالتنسيق مع إدارة الصحة والطب البيطرى بشن حملات على الأسواق والمحال للتأكد من صحة السلع الغذائية ومصادرة الغير صالح منها كذلك التأكد من استعداد المستشفيات لاستقبال أى حالات مرضية.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة