أكرم القصاص - علا الشافعي

من المكتبة العملاقة للمسرح المنزلى.. أغرب 5 أشياء يمتلكها "بيل جيتس"

الخميس، 13 أبريل 2017 05:08 م
من المكتبة العملاقة للمسرح المنزلى.. أغرب 5 أشياء يمتلكها "بيل جيتس" بيل جيتس
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتربع "بيل جيتس" على قائمة أغنياء العالم منذ عدة سنوات، واعتبارا من أكتوبر 2016، أصبح مؤسس شركة مايكروسوفت هو أغنى شخص على هذا الكوكب مع قيمة صافية تقدر بمبلغ 81.7 مليار دولار، وبصرف النظر عن منزله الذى يقدر بـ 60 مليون دولار، فبيل جيتس، لديه بعض الممتلكات الغريبة، تعرف عليها فيما يلى:

-       منزل بـ 129 مليون دولار

استغرق بيل جيتس 7 سنوات و 63 مليون دولار لبناء منزله الذى يعيش فيه حاليا، ويدفع حوالى 1 مليون دولار ضرائب عن أملاكه كل عام، ووفقا لتقرير حديث، فيقدر منزله الآن بقيمة 123.54 مليون دولار أمريكى.

نزل بيل جيتس
منزل بيل جيتس

-       حمام سباحة عملاق

يضم منزل بيل جيتس حمام سباحة بمساحة 60 قدما ويقع فى مبنى مساحته 900 .3 قدم مربع، ويحتوى المسبح أيضا على نظام الموسيقى تحت الماء.

بركة سباحة
بركة سباحة

-       مكتبة ضخمة

يحتوى منزل بيل جيتس على مكتبة مساحتها 2100 قدم مع سقف مقبب واثنين من خزائن الكتب السرية، ويقال إن المكتبة الهائلة تضم مخطوطة ليديستر، وهى مخطوطة ليوناردو دافنشى فى القرن السادس عشر، اشتراها بيل جيتس بمبلغ 30.8 مليون دولار فى مزاد عام 1994.

مخطوطات
مخطوطات

-       مسرح

ليس من المستغرب أن منزل "بيل جيتس" الضخم يضم مسرحا منزليا خاصا، كما أنه يحتوى على جميع مقومات دور العرض التجارية ويستوعب 20 فردا.

مسرح منزلى
مسرح منزلى

 

-       طائرة خاصة وسيارات

بيل جيتس يمتلك طائرة خاصة، يمكن أن تتنافس طائرات الشركات الراقية مثل بوينج 737 بج، وغيرها، كما أنه يحب السيارات ويمتلك مجموعة كبيرة من السيارات القديمة والحديثة، وتشمل مجموعته 1988 بورش 959 كوبيه، 911 كاريرا و بورش 930.

طائرة خاصة
طائرة خاصة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة