كوريا الشمالية تجلى أكثر من 600 ألف من سكان عاصمتها بشكل مفاجئ

الخميس، 13 أبريل 2017 03:11 ص
كوريا الشمالية تجلى أكثر من 600 ألف من سكان عاصمتها بشكل مفاجئ كيم جونج زعيم كوريا الشمالية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية، أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج، أمر سكان العاصمة "بيون جيانج"  بمغادرة المدينة على الفور، مما أثار مخاوف من إنه قد يستعد للحرب، على هامش الخلاف المتصاعد مع الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية نقلا عن تقارير صحفية روسية، أن أكثر من 600 ألف مواطن، حوالى 25% من سكان المدينة يجرى إجلائهم على وجه الاستعجال، مع تصاعد التوترات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة.

ديلى اكسبريس
ديلى اكسبريس

كما ذكرت وسائل الإعلام الكورية الجنوبية إن السكان ودعوا بعضهم البعض مما أثار مخاوف من أن الزعيم المستبد قد يكون على وشك التصرف بعد أشهر من تجارب الأسلحة النووية، كماتم إبلاغ الصحفيين الأجانب الاستعداد لحدث كبير وهام، حول أكبر احتفال وطنى لكوريا الشمالية يسمى "يوم الشمس".

 

فى الوقت ذاته تداول رواد واقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو زعموا أنه من العاصمة الكورية الشمالية، يظهر فيه دوى صفارات الإنذار، تحسباً لتجربة نووية عملاقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

amano3el@gmail.com

ترامب اتجنن

ترامب بيهزر مع الي ما ينفع معه هزار

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

من المستبد كيم جونج اون.....ام دونالد ترامب ترامب ؟؟

بالتأكيد المستبد هو ترامب زعيم الارهاب العالمى و مكمل مسيرة العداء والارهاب العالمى خلفا لحليفه اوباما ..السياسة الامريكية لم ولن تتغير الى الابد فالهدف واحد والرسالة واحدة ..تحية الى كيم جونج الذى بث الرعب فى قلوب الامريكان وجعلها تتراجع ..زعيم قوى وشديد استطاع ان يمنع اى دولة اياكانت على الارض ان تستطيع كسر انف كوريا الشمالية ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الرفيق الزعيم كينج كونج ما بيهزرش..ترامب باعت حامله طائرات لاستفزاز الزعيم الكورى

..اشرب يا ترامب....وقعت فى اللى مايرحم ..كوريا الشماليه ليست سوريا..وبعدين الصين مش حتتفرج..وروسيا كمان تريد رد اعتبارها..فيما حدث لها فى سوريا اخيرا.. من قذافى امريكا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علوانى

ارجو مرجعة الصحف قبل النشر

الاستاذخالد صلاح ارجو من حضرتك مراجعة الصحف الاجنبيه قبل النشر فجريدة ديلى البريطانيه فى هذا الخبر تنشر مواقع اباحيه فى اعلى الصفحة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الكردى

كارثه بكل المقاييس

ربنا يستر . تفكير شياطين واستعراض مجرم القوه . هى حرب كارثية . الستار موجود .

عدد الردود 0

بواسطة:

salem

ماذا تفعل صفارات الانذار لو هجوم نووي !!!!

الناس دي بتهرج .. صفارات الانذار تعمل ايه لو هجوم نووي .... الكل يستني الموت و خلاص .. صفارات الانذار فايدتها الوحيدة لو مسلمين انهم يلحقوا ينطقوا الشهادة قبل الموت ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة