قريبًا.. إعلانات بمحادثاتك مع أصدقائك على تطبيق ماسنجر

الخميس، 13 أبريل 2017 09:00 ص
قريبًا.. إعلانات بمحادثاتك مع أصدقائك على تطبيق ماسنجر ماسنجر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن "فيس بوك" صممت تطبيق ماسنجر للتعامل مع مجموعة واسعة من الوظائف، والتى أصبحت تضم بينها المعاملات النقدية، فإن أحدث تقارير أشارت إلى أن فيس بوك ستركز فى الفترة المقبلة على الإعلانات لتحقيق الإيرادات من خلال خدمة الرسائل.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فمع هذه التقارير الجديدة، فإنه من المنتظر أن تظهر عدد من الإعلانات داخل محادثات المستخدمين، حيث قال "David Marcus" رئيس منتجات ماسنجر بـ"فيس بوك": "نحن لم نسعى للحصول على عمولة مقابل التحويلات المالية عبر ماسنجر، ولكن الشىء اللائق بالنسبة لنا هو الإعلانات، لذلك فسوف نواصل التركيز عليها".

وتعد هذه الخطوة مهمة نظرًا لأن تطبيق ماسنجر يدعم الدفع من شخص لشخص فى الولايات المتحدة منذ 2015، كما أشارت الشركة فى سبتمبر الماضى إلى أنها كانت تجرب نظام يسمح للمستخدمين بدفع مبالغ مالية للمشتريات من خلال التطبيق، كما أطلقت الشركة ميزة المدفوعات الجماعية.

وذكرت عدد من التقارير إلى أن فيس بوك استطاعت تحقيق أرباح وصلت إلى 753 مليون دولار من المدفوعات خلال 2016، وكان معظمها من المشتريات فى التطبيقات على منصتها، وهذا يشكل أقل من 3% من عائداتها، وفى الوقت نفسه جلبت الإعلانات نحو 27 مليار دولار خلال العام الماضى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة